ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشويه وجهها بعد التجميل والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
ريهام سعيد تتهم نادر صعب بتشويه وجهها بعد التجميل والأخير يرد

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، طبيب التجميل الشهير، نادر صعب بتشويه ملامحها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من المقاطع التي كشفت فيها التفاصيل، ليخرج طبيب التجميل ويرد بكلمات قاطعة أكد من خلالها مقاضاته للإعلامية الشهيرة.

قالت ريهام سعيد إن نادر صعب تسبب في تشويه ملامحها بعد أن خضعت لعملية شد الوجه، ونشرت صور قالت إنها تؤكد اتهامها، إلا أن طبيب التجميل الشهير نفى اتهاماتها قائلاً إنها تضليل وأكد على أنه سيتجه للقضاء للرد عليها.

ريهام سعيد تهاجم نادر صعب

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لريهام سعيد قبل وبعد إلا أن صورتها قبل كانت لسيدة أخرى في عمر متقدم، وهو ما استفز ريهام سعيد والتي أعادت نشر الصورة عبر حسابها الشخصي وكتبت عليها كلمات قالت فيها إن نادر صعب شوه وجهها وتسبب في مقتل سيدة أخرى، وقام بنشر صورة مختلفة للترويج لنفسه، حسب قولها.

وقالت إنها كانت تمتلك ملامح جميلة قبل أن تذهب إليه مؤكدة على أنها ستذهب لمقاضاته وهددته بأنها ستكون السبب في إيقافه عن ممارسة الطب لإيقاف إيذائه لأشخاص آخرين مضيفة: "لقد تسببت في إيذاء أناس كثر وأنت أبعد ما يكون عن كونك طبيباً"، محذرة الناس من التعامل معه بعد تسببه في تشويه ملامحها، كما هددت بالخروج في مقطع فيديو بث مباشر لكشف تفاصيل العملية التجميلية التي خضعت لها والتي تسببت في تشوه ملامحها.

وحذر متابعون ريهام سعيد من مقاضاة نادر صعب لها بتهمة التشهير فكتب متابعاً: "غلط إنك حطيتي لاسم ممكن يرفع عليك قضية تشهير وتشويه السمعة"، وهو ما ردت عليه بكلمات: "لا وهو يحط صورتي عادي".

ريهام سعيد قبل وبعد التجميل:

فيما كتب متابع آخر: "يعني حضرتك بتقولي ان مات على أيده اتنين قبل كده ومع ذلك رحيله برضه! يبقى الغلط عليكى أنتي رايحة برجلك" لترد ريهام سعيد: "أنا ماعرفتش غير بعد". كما تفاعل متابعون مع ريهام سعيد في تعليقات منها: "يمكن استخدم التطبيق يخلي الوش عجوز أو يمكن وحدة تانية لكن في كل الأحوال المفروض لما حد يغلط مايطلعش يعمل كده الطب مهنة سامية وهدفها هو خدمة الناس وليس الكذب والمهاترات الفارغة، لكن الذنب ذنب الذي يذهب إليهم لأن عمليات التجميل هي إدمان ولكن دعاء حسبي الله ونعم الوكيل كفيلة بأنها تجيب حق المظلوم، ووالله مجربة، كثيرا ما رأيت من ظلموني يدفعون الفاتورة والله لا تضيع عنده الحقوق".

 كما نشرت ريهام سعيد مجموعة من مقاطع الفيديو ردت فيها على نادر صعب وظهرت لأول مرة بدون فلتر بملامح متغيرة تماماً بدت فيها الجروح والندبات، وقالت الإعلامية المصرية إنها تخضع للعلاج منذ سنة تقريباً لإصلاح الأخطاء التي تسببت فيها عملية التجميل ووصفت ملامحها وشكل حاجبيها بالشيطان، موضحة أنها اضطرت لعمل تاتو لإخفاء  سحبة العين التي وصفتها بشيطانية.

وقالت ريهام سعيد إنها ذهبت لنادر صعب مرة أخرى لإصلاح الحفر الموجودة في وجهها، ليستخدم الطبيب حقن الفيلر لملء الفجوات، وهو ما أشارت له ريهام سعيد قائلة إنه تسبب في حدوث تكتلات حول العين زادت من تشوه ملامحها".

نادر صعب يرد على ريهام سعيد

في المقابل رد نادر صعب على ريهام سعيد من خلال نشر مقطع فيديو كشف فيه عن ملامح ريهام سعيد قبل وبعد التجميل، واكتفى بالإشارة إلى أن الفيديو لعملية شد الوجه دون التطرق لأي رد على الإعلامية المصرية.

رد نادر صعب على ريهام سعيد

وأعلن دكتور نادر صعب بعدها مقاضاة ريهام سعيد، ونشر عبر حسابه الرسمي صورة لبيان من محاميه أعلن فيه إنه سيقاضي الإعلامية المصرية والقناة التي تعمل بها بتهمة الإساءة وتشويه السمعة، ووصف التهم التي وجهتها له بأنه بالمضللة التي لا أساس لها من الصحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار