ريهام سعيد تخرج بخطة لتجنب المشاكل وتعلق على انتفاخ وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
ريهام سعيد تخرج بخطة لتجنب المشاكل وتعلق على انتفاخ وجهها

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن خطتها من أجل تجنب المشاكل، وذلك تزامناً مع انتهاء مدة إيقافها عن ممارسة الإعلام وتمهيداً لرجوعها للساحة.

خطة ريهام سعيد

أعلنت ريهام سعيد عن خطتها من أجل تفادي الوقوع في أي مشاكل في المرحلة المقبلة، من خلال تعليق يفصل قرارها الحاسم قائلة: "اكتشفت أن ممكن الواحد يغير من نفسه للاحسن يا رب . بدايه جديده بدون مشاكل . الفنانه العبقريه اسعاد يونس صاحبه السعاده قالت ان من السعاده انك تبعد عن المشاكل".

وأضافت ريهام سعيد قائلة: "انا من النهارده مليش دعوه بحد ولا بحاجه مش هاصلح الكون انا هاحب ريهام عشان بصراحه محدش نفعني . هابقي جدعه زي ما انا بس مع ريهام الأول".

ريهام سعيد تكشف خطتها في الأيام المقبلة
تفاعل متابعو ريهام سعيد مع قرارها الحاسم بتجنب المشاكل في المرحلة القادمة من حياتها، وكتبت لها الفنانة بدرية طلبة قائلة: "ربنا يحفظك ويبعد عنك الأذى".

وكانت ريهام سعيد أعلنت عن انتهاء عقوبة الإيقاف عن العمل الإعلامي، وألمحت بوجود مفاجأة في الطريق لم تكشف عن تفاصيلها هل هو برنامج جديد؟ أما مواصلتها مشوارها في مجال التمثيل؟!

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قراراً بإيقاف ريهام سعيد عن العمل ومنعها من الظهور في أي وسيلة إعلام، على خلفية الإساءة إلى مرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير".


ريهام سعيد تنفي خضوعها للتجميل

من ناحية أخرى، علقت معجبة على أحدث صورة منشورة لريهام سعيد على انستقرام، لتطلب منها عدم الخضوع للتجميل وتحديداً نفخ الوجه وأن تحتفظ بملامحها كما هي خاصة وأنها خُلقت جميلة من الأساس.

هكذا ردت ريهام سعيد على متابعة تحدثت عن انتفاخ وجهها
قالت المعجبة لريهام سعيد تعليقاً على أحدث صورها: "يا ريت شكلك يرجع طبيعي زي مكان كنتي جميلة وبلاش النفخ دا وحش جدا .. ربنا خلقك كل حاجة فيكي مناسبة مع وشك وجميلة اللعب فيه فعلا وحش".


وردت ريهام سعيد على المتابعة بشكرها على النصيحة ونفيها إجراء أي تجميل قائلة: "بس انا فعلا مش بلعب لعب في حاجه لاني مش محتاجه الحمد لله و مرسي علي النصيحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار