سارة سلامة بين الكثير من الجرأة والقليل من الفن ووالدها يوضح السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
سارة سلامة بين الكثير من الجرأة والقليل من الفن ووالدها يوضح السبب

الممثلة المصرية سارة سلامة، من الوجوه الفنية الشابة المعروفة للجمهور على الساحة، برغم قلة تواجدها الفني وأعمالها، ومؤخراً كشف والدها الفنان أحمد سلامة عن نصيحته لها في بداية مشوارها.

نصيحة أحمد سلامة لابنته سارة سلامة

أكد أحمد سلامة أن مجال الفن، مجالا مرهقا ومتعباً، ويؤثر على الإنسان لأنه يضطر للعمل ساعات طويلة وبصورة مرهقة جداً.

أضاف أحمد سلامة في لقائه ببرنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم مؤخراً، أنه اقترح على سارة سلامة ألاّ تدخل مجال التمثيل منذ البداية وأن تبتعد عن الفن، لأنه مجال مرهق ومتعب.

ونفى أحمد سلامة أن تكون نصيحته لابنته سارة بالابتعاد عن التمثيل، وفقا لمبادئ ذكورية أو ميلا للسيطرة عليها أو لإبعادها عن المجال الفني بسبب الغيرة، لأنه يحب زميلاته ويكن لزملائه الاحترام، ولكن كل ما هنالك أنه كان يرغب في أن يكفيها مشقة وتعب المجال الفني.

مشوار سارة سلامة في التمثيل

بدأت سارة سلامة التمثيل منذ 2009، وبدأ نجمها في الصعود عاماً تلو الآخر حتى عرفها الجمهور من خلال دورها في مسلسل الهروب مع الفنان كريم عبد العزيز.

دور سارة سلامة في الهروب عرفها إلى الجمهور، وبدأت تخطو بخطى ثابتة نحو النجومية وشاركت في عدد مهم من الأعمال منها مسلسلي اسم مؤقت وموجة حارة، حتى وصلت لقمة الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان.

سارة سلامة شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية ولكنها ظهرت في أغلبها كضيفة شرف، ولم تتمكن حتى الآن من الوصول إلى البطولة المطلقة برغم المؤهلات الفنية التي تمتلكها وبرغم محبة الجمهور لها.

سارة سلامة تهبط قبل الارتفاع

وفي عام 2014 كانت هذه هي البطولة الوحيدة تقريبا لسارة سلامة، مع الفنان محمد رجب من خلال فيلم صابر جوجل، وهو الفيلم الذي تبرأت منه وتبادلت بسببه تصريحات عنيفة مع محمد رجب.

"بعدما تعاملت معه أقسمت ألا أعيد هذه التجربة مرة أخرى، ولن أشاركه في أي عمل مجددا"، هكذا علقت سارة سلامة على تجربتها مع رجب، كما وصفته بأنه إنسان عنيف خلال التصوير، ويتدخل في تفاصيل العمل بشكل كبير، كما أكدت أنها كانت تتوقع فشل الفيلم بسببه.

وقالت سارة سلامة: "محمد رجب أنا كنت بحبه واتبسطت أن جالي شغل معاه، بس فعلا تعبت جدا معاه في الشغل لأن هو متعب جدا، هو صعب أوي وعنيف جدا في التمثيل، وده بيظهر على الكاميرا"، كما وصفت فيلم صابر جوجل بأنه نقطة سوداء في حياتها.

وتابعت عن دورها في الفيلم قائلة: "إن نصف الدور تم حذفه وهو ما جعله يخرج بشكل سيء، أما عن خلافاتها مع المخرج فهي ترى أنه لا سبب لها سوى أسباب نفسية وأحقاد".

أحمد سلامة يوضح سبب جرأة سارة سلامة وغيابها عن الفن

خلال العام الماضي ظهرت سارة سلامة عبر حسابها على إنستغرام بصورة مختلفة، مما دفع الجمهور للتعليق بأنها خضعت لعمليات تجميل أفقدتها جمالها.

سارة سلامة نفت خضوعها لعملية تجميل وعلقت على اتهامها بهذه الشائعات: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس "ربنا يشفي كل نفس مريض"..

من جانبه علق أحمد سلامة على هذا الأمر واصفا سارة بالجنون وقال: "بانتي مجنونة وتضع المكياج بطريقة مختلفة وهذا السبب وراء ظهورها بهذا الشكل الحالي، سارة ما زالت صغيرة على  عمليات التجميل في الوقت الحالي، إذا الناس انتقدوا شكلها، في النهاية هي سارة وهذا شكلها، وهذه طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، ونحن في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض".

كما أن سارة كثيرا ما تثير الجدل بجلسات التصوير الجريئة التي تخضع لها، منها جلسة تصوير على غلاف مجلة بدت وكأنها حامل مما أثار الجدل لأنها غير متزوجة.

أحمد سلامة يوضح سبب غياب سارة عن الفن

في تصريحات سابقة أيضا كشف أحمد سلامة سبب ابتعاد سارة عن الساحة الفنية وقال إن الأدوار التي تعرض عليها لا تناسبها.

وتابع أحمد سلامة: "يُعرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها، هي ما زالت صغيرة ولا تتعرض لضغوط مادية تفرض عليها العمل، هي ليست مثلي فأنا رجل مضطر للإنفاق على أسرتي، بينما هي فتاة أنا أتولى الإنفاق عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار