كيف تغيرت ملامح سارة سلامة بسبب عمليات التجميل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
كيف تغيرت ملامح سارة سلامة بسبب عمليات التجميل؟

أثارت الفنانة المصرية سارة سلامة حالة من الجدل بعد أن ظهرت بعدد من الصور الجديدة بعد فترة طويلة من الاختفاء بشكل وملامح مختلفة وتغيرات كبيرة طرأت على شكلها، شاهدي كيف تغيرت ملامحها على مدار السنوات

سارة سلامة بملامح مختلفة تماماً

وأثارت الممثلة المصرية ​سارة سلامة​ الجدل بأحدث إطلالاتها، إذ بدت مختلفة كثيراً وذلك بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها، بعدما نشرت سلامة صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها داخل سيارتها.

وتعرضت الفنانة سارة سلامة لهجوم عنيف من قبل المتابعين، وتساءل الجمهور حول حقيقة إجراء سارة سلامة عملية تجميل في ملامحها، إذ بدت ملامحها وكأنها خضعت لعملية حقن الفيلر، كما تغير شكل خدودها، مما أدى لتكهنات من الجمهور حول إجرائها بوتكس فيلر.

 حالة من الجدل أحدثتها  سارة سلامة، وانهالت التعليقات عليها التي انقسمت بين إشادة وهجوم، وجاءت التعليقات: "إيه الجمال دا، كل دا تجميل، شكلك اتغير، مين دي، عملتي في وشك كدا ليه، كل دا تجميل".

وأشار المعلقون، إلى أنها كانت أكثر جمالاً بدون عمليات التجميل، حتى أن البعض طالبها بالتوقف عن إجراء عمليات الجميل، وأن تحافظ على ما تبقى من جمالها بحسب وصفهم.

وكانت هناك انتقادات وجهت لسارة سلامة بسبب تغير شكل شفتيها، حيث أكد البعض إنها خضعت لحقن الفيلر، ولكنها لم تنفِ أو تؤكد هذا الأمر بنفسها.​​​​​​

سارة سلامة وعمليات التجميل

لم يكن تلك المرة الأولى التي يوجه الجمهور انتقادات لسارة سلامة بسبب تغيير ملامحها فمن قبل في عام 2018، اتهم متابعو الفنانة سارة سلامة بخضوعها لعملية تجميل في شفتيها، وذلك بعد أن نشرت أحدث صورة لها على حسابها على إنستقرام.

وظهرت سارة سلامة في أحدث صورها وهي بشفاه منتفخة عن ما هو معتاد، لتنهال عليها التعليقات التي تسألها هل حقنت شفتيها مؤخراً أم المكياج منحها امتلاء؟

ولم ترد سارة سلامة على تساؤلات البعض حول عملية تجميل شفتيها ملتزمة بالصمت.

ومن قبل اتهم الجمهور سارة سلامة بإجراء عملية تجميل في وجهها، على الرغم من صغر سنها من الأساس، فقد سبق وأن نشرت صورة لها واتهمها أيضاً متابعيها بأنها أجرت نفخ لشفتيها.

وعلى الرغم من أن محبي سارة سلامة أكدوا أن امتلاء شفتيها من جراء المكياج، وإنها لم تقم بأي تجميل إلا مع كل صورة جديدة لها تطاردها هذه الشائعة.

هذه ليست المرة الأولى التي تحصد فيها سارة سلامة الانتقادات بفضل هيئتها أو إطلالتها، فغالباً ما تنال النقد مع نشرها أي صور لجلسة تصوير جديدة لها، حيث تتسم في الأغلب صورها بالجرأة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار