سارة الودعاني تحتفل بيوم الأب ووالدها يعاتبها في اتصال فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
سارة الودعاني تحتفل بيوم الأب ووالدها يعاتبها في اتصال فيديو

شاركت المشهورة السعودية سارة الودعاني، كواليس احتفالها المميز بوالدها في يوم الأب، والذي فوجئ باحتفالها وتجهيز كعكة خاصة له، قبل أن يعاتبها مازحا في اتصال هاتفي.

سارة الودعاني في يوم الأب

نشرت سارة الودعاني عبر حسابها على سناب شات، مجموعة مقاطع فيديو أظهرت احتفالها بوالدها سعد الودعاني في يوم الأب، حيث جهزت كعكة مصممة بطريقة مبتكرة.

وجاء اختيار الكعكة المكتوب عليها من كأبي؟ على الطريقة الخليجية، حيث اختارت سارة الودعاني قالب كيك على شكل عباءة سعودية وجلباب، كما انتقت مجموعة من الأغاني المعبرة عن حبها لوالدها.

رد فعل طريف

من ناحيته عاتب سعد الودعاني ابنته سارة في اتصال فيديو مازحاً، وتساءل لماذا لم يعرف بعيد الأب من قبل ولماذا لم يحتفل به أبناؤه قبل هذا العام، مؤكداً أن يريد محاسبتهم على هذا الإهمال، في رد فعل طريف على الاحتفال.

شاهدوا عيد الأب في منزل سارة الودعاني

نجلاء الودعاني تحتفل بعيد الأب

نجلاء الودعاني أيضا احتفلت بعيد الأب، من خلال مقاطع مكونة من صور وكلمات محبة عبرت بها عن تقديرها الكبير لوالدها في هذا اليوم.

وكتبت نجلاء الودعاني على صورة والدها: "معنى القوة والمواجهة والشجاعة والرحمة والحنية والطهارة كلها بهالوجه الجميل حبيبي وروحي أبوي سعد يا أحن قلب ما صرنا أقوياء إلا فيك يا حبيبي".

يذكر أن والد سارة ونجلاء الودعاني، يشاركهما الظهور عبر السوشيال ميديا في مقاطع فيديو متنوعة ويتحدث مع متابعيهما بطريقة قربته إليهم، حيث صار معروفا ومعتادا ظهوره مع ابنتيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار