سالي عبد السلام تشارك جمهورها طريقة علاجها من مرض الثعلبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
سالي عبد السلام تشارك جمهورها طريقة علاجها من مرض الثعلبة

شاركت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي حزينة بسبب إصابتها بمرض الثعلبة للمرة السابعة والذي تسبب في تآكل فروة رأسها.

ونشرت سالي مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تبكي إبان خضوعها لجلسة علاج.

بكاء سالي عبد السلام

وقالت سالي إنها خضعت أكثر من مرة للعلاج من هذا المرض وآخر مرة أنهت علاجها منه كان من خمسة أشهر فقط وبدأت تتحسن حالتها بعد أن أخذت حقت الكورتيزون وبعدها خضعت لبرنامج لتخفيض الوزن حيث تسببت تلك الحقن في زيادة وزنها.

في مقطع الفيديو داخل عيادة طبية حيث كانت تتلقى العلاج أوضحت: "دخلت الدوامة دي تاني… مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة في 5 سنين.. سبحانك يا رب".

وأضافت: "يا دوبك لسه مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تاني وأرجع أعالج شعري من الصيف!! في 5 شهور تعافى بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي ودي أول مرة تحصل! 3 شهور من الضغط النفسي والعصبي ودي أول حاجة ترجع المرض ده"
وأضافت سالي قائلة :"حاولت أمثل إني كويسة زي ما على طول بعمل بس جسمي كل مرة يرفض يمثل معايا، وابتليت في أكتر حاجة كنت بحبها… سبحانك يا رب.. لما الدكتورة تقولي فيه أطفال وبنات بقت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها، بفرح.. وأقول لعلها المنجية من الابتلاء!.

مرض سالي عبد السلام 

وطلبت الإعلامية المصرية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء حيث قالت: ": ادعولي مفيش حاجة تستاهل إنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض وتموت، إنا لله وإنا إليه راجعون"

ولم تكن سالي عبد السلام المشهورة الوحيدة التي عانت من ذلك المرض بل سبقتها جادا بينكيت زوجة الفنان العالمي ويل سميث حيث كانت تعاني من اضطراب في المناعة الذاتية والذي يعرف بالثعلبة، وتسبب ذلك المرض في أن تفقد جادا شعرها بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار