الصور الأولى لخطبة سالي عبد السلام وجدل حول هويته

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
الصور الأولى لخطبة سالي عبد السلام وجدل حول هويته

أعلنت مقدمة البرامج والإعلامية سالي عبد السلام خطبتها، وذلك بعد أن نشرت عدداً من الصور لها أثناء الاحتفال مع خطيبها وسط حضور عدد بسيط من أسرتها وأصدقائها المقربين.

سالي عبد السلام تعلن خطبتها

وعلقت سالي عبد السلام على الصور التي جمعتها بخطيبها، مشيرة إلى أنها ستعلن عن هويته قريباً وكافة التفاصيل المتعلقة به.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "حبيتك، وبحبك، وهحبك على طوال، وهتعرفوا هو مين و بيشتغل إيه وكله قريب بإذن الله".

وطلبت سالي عبد السلام من الجمهور الدعاء لها قائلة: "بس طالبة منكم دعوات كتير أوي، بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير، اللهم بارك،  سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب ، رزقت حبه ، أن بعد الصبر جبر… أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك".

الصور الأولى لخطبة سالي عبد السلام وجدل حول هويته

ومازحت سالي عبد السلام خطيبها في إحدى الصور التي ظهرت فيها تنظر إليه محذرة وعلقت عليها: "مش هنبدأها كدة".

وظهرت سالي عبد السلام في الصور وهي ترتدي فستاناً بكتف واحد One Shoulder، متوسط الطول، وزينت شعرها بإكسسوار أنيق، وتركته منسدلا على طريقة الويفي.

الصور الأولى لخطبة سالي عبد السلام وجدل حول هويته

وتفاعل عدد كبير من أصدقاء سالي عبد السلام مع صورها مع خطيبها وقدموا لها التهنئة وكان من بينهما الفنانة ريم البارودي التي كتبت: "اللهم بارك، اللهم آمين، ألف مليون مبروك يا عروسة، ربنا يفرح قلبك ويسعدك".

ومن جهتها علقت الفنانة إيمان العاصي: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يتمم على خير"، كما علقت الفنانة روجينا: "مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدكم".

الصور الأولى لخطبة سالي عبد السلام وجدل حول هويته

سالي عبد السلام تفضح متحرشاً

يذكر أن الإعلامية سالي عبد السلام قد تعرضت لأزمة مؤخراً بعد أن قام أحد الأشخاص بالتحرش بها وهي داخل سيارتها، بعد أن سألها عن شاحن الهاتف وعندما رفضت الاستجابة له حاول مضايقتها بإدخال رأسه من نافذة سيارتها.

وعلقت سالي عبد السلام على الأمر قائلة: "مش هنسيبكم ، ده واحد وأنا قاعدة من شوية في العربية ومنزلتش حتى بشرب كوفى أنا وريم صاحبتي في البنزينة اللي جمب بيتي جه يستظرف "معاكي شاحن؟؟"

وتابعت رواية ما حدث معها قائلة: "رديت بكل أدب لا،وداخل بدماغه يشوف ،بعدها أنتي متضايقة ليه، قولتله حاجة متخصكش واتفضل امشى ،لااااا متكلمنيش كدة، قولتله اتفضل من هنا مفيش ، ولسه هيقل أدبه ويستظرف تاني صورته فيديو ،لما الناس اتلمت بيقول لهم كنت بطلب شاحن! الرجالة بقيت بتقوله هو معلش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار