الجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز بعد تفاصيل مرضها المؤلمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
الجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز بعد تفاصيل مرضها المؤلمة

احتلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، حديث السوشيال ميديا على جميع المنصات وذلك بعد تحقيق ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب حلقتها المذاعة مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج معكم، حيث حلت ضيفة في الجزء الأول مساء أمس، على أن يتم الجزء الثاني مساء اليوم مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

الجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز

وانهالت التعليقات التي تدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تصريحاتها الأخيرة حول مرضها، حيث حاول الجمهور دعمها بكلمات من الحب والتشجيع والدعاء والفرحة بعودتها سالمة، إضافة إلى دعمها بسبب مرضها بعد الحكي عن تفاصيل المرض وإحساسها بالموت في أي لحظة، وحاول الجمهور إظهار مدى حبهم لها من خلال التعليقات الإيجابية.

الجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز بعد تفاصيل مرضها المؤلمةالجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز بعد تفاصيل مرضها المؤلمةالجمهور يدعم ياسمين عبد العزيز بعد تفاصيل مرضها المؤلمة

ياسمين عبد العزيز تريند

وأصبح اسم ياسمين عبد العزيز التريند على منصات التواصل الاجتماعي خاصة صورها وهي تبكي حيث أصبحت الاسم الأعلى بحثاً على السوشيال ميديا ومحرك البحث العملاق غوغل، ومازال الجمهور العربي ينشر فيديوهات الفنانة وهي تحكي عن تفاصيل مرضها خاصة وأنها كانت علي طبيعتها بالأمس وكان يظهر عليها آثار المرض.

ياسمين عبد العزيز تحسم الجدل حول مقاضاة الطبيب

وعن السؤال الذي تداول بين الجمهور حول إذا كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ستقاضي الطبيب الذي تسبب في الخطأ الطبي قالت :"الناس في الشارع كانوا بيقوليلى مينفعش تسكتي، بيقوليلى لازم ترفعي قضية عليه، أنا لما كنت تعبانة كنت بقول هرفع قضية، بسبب إني تعبانة .. الدكتور ده جه في الأول بس، وبعدين مشفتوش طول قعدتي شهر ونص في المستشفى، الدكتور دا أنا أعرفه ومولدني في بنتي ياسمين .. أنا أخدتها من ناحية ثانية، ربنا سترها معايا، وليه بعد ما كنت بموت، ربنا عمل دا لسبب، وقررت إني مش هقاضي الدكتور".

ياسمين عبد العزيز وعملية أكياس الشيكولاتة

وقالت ياسمين عبد العزيز:"أجرت عملية أكياس الشيكولاتة 5 مرات تسبب في خرم القولون وقالولى هتموتى كمان ساعة فى العناية المركزة قولتلهم هبقى مرتاحة أروح لربنا، صاحبتي دخلت قالت لي بكرة يوم عرفة وهدعيلك وأنا حاسة إنى مش هكون موجودة بكرة، بعد يوم عرفة بقيت إنسان تاني وخرجت من العناية والروح ردت فيا وبقيت أتكلم، قعدت شهر بعد العملية لا بضحك ولا بعيط وأول مرة أعيش إحساس الصدمة.

ياسمين عبد العزيز شوفت المرارة

وتابعت في تصريحاتها قائلة: "سافرت سويسرا وأمعائي بره جسمي ودرجة الحرارة 39.. اتخضيت لما شوفت شكلي في المراية الدكتور قال لي أنتي فيكي شيء لله جالي وقت قولت لازم أعدى المحنة وأكمل".

وأكدت ياسمين، أنها أجرت العملية وخرجت، ولكن شعرت بآلام رهيبة، ووجع لا يقاوم، وقالت: "كنت بصرخ وعمالة أقول أنا بموت، وأثناء العملية حدث ثقب في القولون، وجالي تسمم في الدم".

 ووجهت الشكر للطبيب الذي أنقذ حياتها بمصر، قبل سفرها للخارج، وأخبرها أن حالتها كان ميؤوسا منها.

دموع ياسمين عبد العزيز

انهالت دموع الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء مشاهدتها رسائل الجماهير لها، أثناء فترة تعرضها مرضها الصعبة، حيث عرضت الإعلامية مني الشاذلي خلال البرنامج، نماذج من رسائل الدعم والوجع الذي شعر الجمهور به بعد الإعلان عن مرضها، ولم تمتلك الفنانة نفسها من شد الموقف التي تعرضت له، ودخلت في نوبة بكاء تأثرا بالرسائل وتذكرها فترة مرضها الصعبة.

ياسمين عبد العزيز مش بخاف من الموت

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، "كان في أدوية بتكهربني، وبتكهرب راسي وسناني، ربنا ما يكتبها على حد، حقيقي فعلا الدعاء يغير القدر، أنا حاسة أني موت ورجعت.. شايفة أن الواحد لما يموت ويروح عند ربنا أحسن، كل مشكلتي كانت ولادي مش عاوزة أسيبهم لوحدهم، هو ده بس، فكرة أني أموت وأخاف وكده لا، وأنا حاسة أني بموت شعور جه في دماغي، نسيت كل اللي حوليا، أنا رايحة لوحدي، هو أنا علمت إية في اللي فات، شريط كل اللي فات في دماغي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار