"سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" و"أركيست للعطور" تطلقان عطر "سانت ريجيس" في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" و"أركيست للعطور" تطلقان  عطر "سانت ريجيس" في الشرق الأوسط
فندق "سانت ريجيس دبي" يستضيف حفل عشاء خاص بإشراف خبير العطور تشاندلر بُر لاستعراض عطر "كارولينز فور هاندرد"
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 ديسمبر 2015: كشفت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" عن عطر "كارولينز فور هاندرد"، الذي يعد أول عطر خاص على الإطلاق للعلامة، في الشرق الأوسط وذلك خلال حفل عشاء خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق "سانت ريجيس دبي" الذي افتتح مؤخراً في "الحبتور سيتي". وقام خبير العطور المعروف تشاندلر بُر بالإشراف على تجربة العطر الجديد، التي يستضيفها سوياً "سانت ريجيس" وكارلوس هوبر، مبتكر عطر "كارولينز فور هاندرد".
 
وفي هذا السياق، قال كارلوس هوبر الذي يعد أحد مصممي العطور المشهورين عالمياً ومؤسس دار "أركيست" للعطور: "تتمتع العطور بإمكانية نادرة تتمثل في نقلنا إلى زمان ومكان آخرين بطريقة أكثر وداً وألفة. وكان من دواعي سروري وفخري العمل مع ’سانت ريجيس‘ لتسجيل التاريخ العريق لهذه العلامة التجارية وذوقها العصري الرفيع في تجربة تتعلق بحاسة الشم من خلال هذا العطر الجديد المتميز".
 
كما تعاون الشيف ستيفان بوشهولزر، مدير الطهي والمأكولات في "الحبتور سيتي"، مع تشاندلر بُر على الجمع بين أرقى أنواع الأطعمة وفنون حاسة الشم من خلال مأدبة تضم سبعة أصناف من الطعام. وخلال العشاء التفاعلي مع 40 ضيفاً من كبار الشخصيات، قام بُر بتقديم العطور المعنية المستوحى منها كل نوع من الطعام المبتكر.
 
وبدأت هذه الأمسية التي لا تُنسى باستقبال الضيوف بالمشروبات الترحيبية في مقهى "سانت ريجيس"، حيث تم ترجمة أهم عطور "أركيست" في شكل مأكولات خفيفة تضم مكونات رئيسية منها. وتلا ذلك عشاء متميز في قاعة حفلات "آستور"، حيث استمتع الضيوف بتناول مأكولات شهية مبتكرة، بما فيها "أموز-بوش" من جبن البارميزان والسكر البني، وسمك التراوت الاسكتلندي المدخن، ولحم "الواجيو بيف" البقري المحمر ببطء. وتم تحضير كل صنف بمواد طازجة تم استخدامها في صنع عطر "كارولينز فور هاندرد"، مثل زيت قشر المندرين، وخلاصة الخوخ، والزهر الخالص، والقرنفل الخالص، وخلاصة التمر الحلو.
 
واختتم العشاء بتقديم 12 صنفاً من الحلويات اللذيذة والمنتقاة المصنوعة من جميع 21 مادة الصالحة للأكل والموجودة في العطر، والتي تضمنت المندرين، وخلاصة الكرز، وفطيرة السفرجل باللوز، وبيتي فور "ماكارون" بماء الخوخ والزهر، وسباجيتي بالقرنفل مع كريمة الياسمين على الطريقة الإنجليزية، وبسكويت ناعم بالشاي الأسود وماء الزهر.   
 
ومن جانبه، قال ويليميجن جول، مدير العلامة التجارية لـ "سانت ريجيس" في الشرق الأوسط: "نحن سعداء بالعمل مع ’أركيست‘ لإعادة تصور وتخيل أناقة وسحر حفلات كارولين آستور الشهيرة وابتكار عطر عصري متميز يعكس الإرث التاريخي العريق والمتواصل لعلامة ’سانت ريجيس‘ وسحرها الدائم. وفيما نواصل تنمية علامة ’سانت ريجيس‘ في الشرق الأوسط، يسرنا أن نقدم هذا العطر الرائع لضيوفنا في هذه المنطقة الحيوية، حيث هنالك طلب قوي على العطور وتقديرها والاهتمام بها". 
 
ويأتي حفل إطلاق عطر "كارولينز فور هاندرد" في فندق "سانت ريجيس دبي" معلناً إطلاقه في جميع فنادق "سانت ريجيس" الأربعة في دولة الإمارات وقطر. وسوف يعرض عطر "سانت ريجيس" في جميع فنادق ومنتجعات العلامة الفخمة حول العالم، وسوف يتم بيعه بالتجزئة كشموع معطرة بدءاً من اليوم يليه بخاخ للغرف في ربيع 2016.
 
"كارولينز فور هاندرد"
كانت كارولين آستور تمثل الأم الرئيسة للعائلة المؤسسة لفندق "سانت ريجيس" الأصلي وعميدة المجتمع الراقي في العصر الذهبي لمدينة نيويورك. واقتبس عطر "كارولينز فور هاندرد" المستوحى من واحدة من أشهر وأروع حفلات السيدة آستور، اسمه من الضيوف المرموقين البالغ عددهم 400 ضيف، الذين مثلوا طبقات المجتمع الراقي في نيويورك. 
 
ويسجل هذا العطر الخاص في الحال رائحة الأشخاب المميزة المتواجدة في قاعة الحفلات، وأصص النخيل وبراعم التفاح التي اصطفت على جانبي المداخل والأروقة. ومن خلال نفحات ورود الجمال الأمريكي الغنية، التي تعد زهرتها المفضلة، والنباتات الخضراء والزنابق البيضاء والعذوبة الرقيقة لبراعم السفرجل والتفاح والكرز، يحتضن عطر "كارولينز فور هاندرد" جميع الزهور النضرة المتفتحة التي زينت قاعة حفلاتها في تلك الأمسية التي لا تنسى من عام 1900.
 
وتباع شمعة "كارولينز فور هاندرد" مقابل 80 دولاراً أمريكياً، ويمكن شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني لمبيعات التجزئة التابع لعلامة "سانت ريجيس" www.stregis.com/boutique، فضلاً عن موقع www.arquiste.com .
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار