سلمى رشيد تكشف كواليس خلافها مع أحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
سلمى رشيد تكشف كواليس خلافها مع أحلام

أكدت الفنانة المغربية سلمى رشيد، أن علاقتها حالياً مع الفنانة الإماراتية أحلام علاقة مستقرة على وتيرة طيبة، وليس بينهما ضغائن.

سلمى رشيد تؤكد على محبة أحلام

أوضحت سلمى رشيد أنها تكن الكثير من المحبة للفنانة أحلام، مشيرة إلى أنها شخصية جيدة وطيبة وحنونة وكريمة أيضاً.

تابعت سلمى رشيد خلال لقائها مع ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة mbc مصر، أن أحلام من الشخصيات التي قد تمد يدها لتطعم الشخص في فمه من كثرة كرمها، مؤكدة أنها تحبها بشدة.

أوضحت سلمى رشيد أن العلاقة بينهما حالياً، خالية من أي توترات ويمكن وصفها بحالة اللا سلم واللا حرب، أي أنهما ليسا على خلاف قائم.

سبب خلاف أحلام وسلمى رشيد

وكشفت سلمى رشيد عن سبب الخلاف الذي كان قائما في الماضي بينها وبين الفنانة أحلام، لافتة إلى أنه قد يكون بسبب أحد الحاقدين الذين يريدون أن تكون علاقتهما متوترة.

وقالت سلمى رشيد إنها كانت تستعد منذ عدة أعوام، لإحياء أحد المهرجانات المغربية بعد الاتفاق معها على كل شيء، وتابعت: "كلموني واتفقوا معي على كل شيء، وفجأة كلموني وأخبروني بأنني لن أشارك".

وأردفت سلمى رشيد: "قالوا لي الفنانة أحلام قالت إذا تريدونني أن أحيي المهرجان، فلن تكون سلمى رشيد معي، احذفوا اسمها من قائمة الفنانين".

موقف سلمى رشيد بعد رفض أحلام وجودها في المهرجان

أكدت سلمى رشيد أنها لا تظن أن يكون هذا الموقف المسيء لها، هو موقف الفنانة أحلام وأنه لا بد من وجود سوء فهم في الأمر.

أكملت سلمى رشيد أنها وبعد اعتذار المهرجان لها عن المشاركة في هذا العام، أعادوا طلبها للمشاركة في أعوام تالية ولكنها اتخذت موقفا بالرفض واعتذرت تماما عن المشاركة فيه.

وأوضحت سلمى رشيد أن أحلام لا يمكن أن تحاربها، خاصة وأنها كانت حكما في البرنامج الذي قدمها للجمهور وهو برنامج أراب آيدول الذي شاركت فيه عام 2013.

رأي سلمى رشيد في سعد لمجرد

قالت سلمى رشيد إنها التقت مواطنها سعد لمجرد مرة واحدة تقريبا في استوديو في باريس، وكان شخص لطيف وودود وهادئ.

وعن الاتهامات والانتقادات التي توجه إليه، أوضحت سلمى رشيد أنها لا تحب التدخل في المسائل الشخصية لأنها لا تعلم عنها شيئاً.

وأكدت أن هذه الانتقادات لا بد أنها أتعبته نفسيا، خاصة وأنها تزامنت مع فترة نجوميته الكبيرة في الوطن العربي، لذلك لا تحب أن تزيد من هذه الأمور بالقيل والقال، لأن هذا الأمر ليس سهلا.

رأي سلمى رشيد في عبد الفتاح الجريني

ووصفت سلمى رشيد مواطنها الفنان عبد الفتاح الجريني بكلمة المشعكك، وهي كلمة مغربية تصف الشعر الكثيف، مشيرة إلى أنه كان ليغضب منها لو استخدمت هذا الوصف وهو لا يحبه، بينما هو يستخدمه لوصف نفسه.

وقالت سلمى رشيد إن عبد الفتاح الجريني لطيف وله معزة كبيرة في قلبها تجاهه، بالإضافة لكونه فنانا جميلا وأغانيه جميلة.

وأشارت سلمى رشيد أن علاقتهما جيدة، وأنه شخص لطيف المعشر وجميل من الداخل.

سلمى رشيد منزعجة من بعض الفنانين

أوضحت سلمى رشيد مدى انزعاجها من بعض الفنانين الزملاء، بسبب المنافسة بينهم حيث أنها تسلك سلوكا ولا يتم مقابلتها بنفس هذا السلوك من البعض.

وقالت سلمى رشيد إنها تفرح لنجاح كل زملائها وتبارك لهم عليه، ولكنها تفاجأ عندما تطرح أغنية ناجحة بأنه لا يهنئها أي شخص من هؤلاء عليها.

وأكدت سلمى رشيد أنها لا تحتاج لدعم هؤلاء الزملاء، لأن جمهورها يكفيها وتتصدر الترند بلا أي دعم، ولكنها مسألة ذوقيات، مشيرة إلى أنها تصر أن تتوقف عن تهنئة زملائها ولكنها تعود لتهنئتهم بمجرد سماع أغنية تعجبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار