سلمى رشيد تكشف كيف تعرفت على زوجها وتنتقد عاصي الحلاني وميريام فارس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
سلمى رشيد تكشف كيف تعرفت على زوجها وتنتقد عاصي الحلاني وميريام فارس

كشفت الفنانة سلمى رشيد عن تفاصيل بداية علاقتها بزوجها، كما انتقدت الفنانة المغربية النجمين عاصي الحلاني وميريام فارس بسبب غنائهم باللهجة المغربية، معتبرة أن أسماء أغنياتهم هي "مصطلحات شوارع".

وأوضحت سلمى رشيد أن أغاني الساطا واتلاح من المصطلحات التي يستخدمها المغاربة بين أصدقائهم ولا تليق للتلفظ بها في وسط الأهل.

كيف تعرفت سلمى رشيد على زوجها؟

وقالت سلمى رشيد في حديثها عن بداية علاقتها بزوجها: "تقدري تقولي كان حب من أول لحظة، شوفت نفسي عله في الأول، لكن اتقابلنا في مناسبة وهو كان معرفة مع صديقتي، ومكانش يعرفني، ودي أكتر حاجة شجعتني إني أحبه".

 وأضافت: "اتصل بصديقتي وقالها إني عجبته، وطلب منها رقمي، فأديتله الفيسبوك، فات على الفيسبوك وكان في صفحات كتير باسمي، فدخل على صفحة لقى عليها ألف متابع فسأل وقال عاملة نفسها فنانة وعندها 1000 فلور بس.. وأنا خوافة، وكان كل ما حد يكلمني أهرب خاصة إني ابتديت صغيرة، فكنت بخاف بزيادة، لكن الشخص ده حسيت براحة مش طبيعية، حتى لما صديقتي سألتني إنها تديله رقمي وافقت على طول".

 وتابعت: "رديت عليه بعدها وبدأنا نتقابل، اتعرفنا 6 أشهر وبعدها اتخطبنا واتجوزنا".

سلمى رشيد تنتقد أغاني الساطا وأتلاح

 وخلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، انتقدت سلمى رشيد أغاني الساطا واتلاح، معتبرة اتنه من الضروري قبل الغناء بأي لهجة أن يعرفها المغني جيداً.

وقالت رشيد رداً على رأيها في الأغاني التي تغنى باللهجة المغربية من غير المغربيين: "شوفي أغنية عاصي أغنية حلوة، لكن كلمة الساطا صعب إنه يتقبلها المغربي، هي كلمة ماقدرش أقولها قدام بابا وماما،  فيه كلمات شوارع وكلمات أهل، فمستحيل إني أقول مثلا لبابا أو ماما اتلاح.. وهي تعني امشي".

وتابعت الفنانة المغربية: "دي كلمات ما ينفعش أقولها لأهلي، لكن ده ما يمنعش أنهم أغاني حلوة.. فلازم لما آجي أغني أغنية بلهجة تانية أدرسها كويس وأفهمها، جمهور المغرب جمهور صعب، وذويق، هما صعبين حتى معانا إحنا كمطربين مغاربة، علشان كدة الفنانين المغربيين مش كتير مشهورين".

 وعن صداقاتها في الوسط الفني قالت الفنانة المغربية إنها لا تملك صداقات كثيرة، موضحة: "شوفي أنا عندي كلمة صداقة دي حاجة كبيرة أوي يمكن فيه عندي معارف  وعلاقات كويسة لكن مو صداقة".

سلمى رشيد ترد على الهجوم عليها

 بعد غنائها تتر مسلسل المكتوب، تعرضت سلمى رشيد لهجوم من البعض بسبب رؤية البعض أن الأغنية لا تتناسب مع أحداث المسلسل وهو ما ردت عليه الفنانة المغربية قائلة: "أنا ما عملتش  أغنية واحدة أنا عملت 3 أغاني في رمضان السنة دي، أنا بعتبر إن النجاح لازم يكون أمامه أعداء نجاح، وبالنسبالي لو مكانش عمل اتكلم عليه الناس فهو عمل فاشل".

 ورداً على انتقاد المسلسل قالت سلمى رشيد: "الأغنية شعبية والمسلسل كله قصته شعبية، وإحنا جددنا الأغنية علشان يتماشى مع طبيعة المسلسل، وأكيد هتتغير حلقاته، والجمهور فنان ومن حقه ينتقد عمل ويشوف هيحبه ولا لأ في الأول الناس شافت المسلسل حزين".

 وتابعت: "بحب المخربين لأن هما أكتر ناس بتساهم في إنجاح أي عمل، هما بيبقوا فاكرين إنهم بيعملوا حاجة مش كويسة وبيضروك، لكن بالعكس تماماً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار