لطيفة تكشف كواليس خلافها مع إليسا وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
لطيفة تكشف كواليس خلافها مع إليسا وتوجه لها رسالة

عاد الحديث من جديد عن الخلاف الذي نشب بين الفنانة لطيفة والفنانة إليسا، وذلك بعد سنوات حيث وجهت لطيفة، رسالة عتاب وحب إلى إليسا خلال الحديث عن كواليس وحقيقة الخلاف الذي حدث بينهما  منذ سنوات في حفلة "تريو نايت" ، وتسبب في اندلاع مشكلة بينهما.

لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع إليسا

وحكت الفنانة التونسية لطيفة، خلال لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي": تفاصيل ما حدث في الحفلة وسبب الخلاف بينهما، وقالت إنه تم التجهيز لحفلة "تريو نايت" بشكل طبيعي جدا، وكان كل شيء مجهزاً بشكل مميز، وتم عمل بروفة مع الفنانة أصالة بشكل طبيعي، وحينما جاء يوم الحفل، ظهرت على المسرح وقامت بغناء ما تم الاتفاق عليه في البروفات مع المنظمين.

وتابعت لطيفة، "أقسم بالله العظيم أنا غنيت الأغنية، ومشوفتش رد فعل إليسا أو عملت إيه إلا لما روحت ورجعت الفندق تماما، ولقيتها زعلت مني، وحصل خلاف، ولقيت الناس بتقول إن لطيفة خدت الجزء بتاع إليسا".

لطيفة تكشف كواليس خلافها مع إليسا 

وحكت لطيفة أنه لا يوجد أي عداوة بينها وبين الفنانة إليسا خلال المشوار الفني، قائلة "عمرها ما كانت صاحبتي، بس مفيش أي عداوة بيننا، بسلم عليها وبحبها، وبحب أغانيها، ولكن اللي حصل منها في الحفلة مش لاقيه أي تفسير".

لطيفة تتحدث عن خلافها مع إليسا

وتابعت: "ليس لدي أي عداوة مع الفنانة إليسا أو مع أي أحد، وتفاجأت من رد فعلها في الحفل بعدما شاهدته حينما عادت إلى الفندق، "الموضوع كله سوء تفاهم، هي دخلت غلط، كان المفروض أخلص المقطع بتاعي ومن ثم تدخل هي، لكن هي دخلت بدري شوية".

لطيفة توجه رسالة إلى إليسا

ووجهت لطيفة رسالة إلى الفنانة إليسا خلال البرنامج قائلة: "أنا بحب أغاني كتير ليها، وربنا يوفقها في اللي جاي، ومتزعليش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار