مريم السبهان تكشف لأول مرة كواليس خلافها مع نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مريم السبهان تكشف لأول مرة كواليس خلافها مع نهى نبيل

كشفت خبيرة الشعر والتجميل الكويتية، مريم السبهان عن كواليس خلافها مع صديقتها ومواطنتها الفاشينستا نهى نبيل، بسبب إعلان صالونها التجميلي الأخير الزين يحر.

مريم السبهان تتحدث عن فكرة إعلان الزين يحر

قالت مريم السبهان إن فكرة إعلان الزين يحر، التي سببت خلافا بينها وبين نهى نبيل هي فكرة كويتية بحتة، ونالت إعجابها لأنها كانت طريفة وجديدة جدا، مشيرة إلى أن نهى نبيل تتمتع بمكانة كبيرة لديها.

تابعت السبهان في حوارها مع الإعلامية مي العيدان خلال لقائها في برنامج غبقة للفجر: "استغربنا أولا من الفكرة، ولم نتوقع أن ينقلب الموضوع عكسي ويحدث بسببه مشكلة".

أكدت مريم السبهان أن الفكرة ليس فيها مشكلة، المشكلة كلها كانت في توقيت عرض الإعلان، وقت مرور نهى نبيل بأزمة اتهامها في قضية غسيل الأموال.

مريم السبهان تصالح نهى نبيل

أوضحت مريم السبهان أنها ذهبت لزيارة نهى نبيل في منزلها، حتى تتخلص من سوء الفهم الذي وقع بينهما من خلال إعلان الزين يحر، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من تركها غاضبة منها دون توضيح.

نفت مريم السبهان الشائعات المتداولة، حول فبركة الخلاف بينها وبين نهى نبيل من أجل زيادة الإعلانات والدعاية للصالون الخاص بها، مؤكدة أن هذا ليس حقيقيا والخلاف كان قائما بالفعل.

أردفت خبيرة الشعر أن نهى نبيل كانت تزورها في الصالون، قبل طرح الإعلان بمدة بسيطة، وأصرت مريم السبهان على إخفاء الفكرة عنها لأنه لم يكن مصرحا لها بالحديث عنها نهائيا، وفضلت مفاجأة صديقتها.

صدمة نهى نبيل بسبب إعلان الزين يحر

أوضحت مريم السبهان أنها أخبرت نهى نبيل قبل طرح الإعلان: "يا نهى في فكرة إعلان ولا أدري إن كانت ستعجبك أم لا".

تابعت أن نبيل بمجرد رؤية الإعلان شعرت بالصدمة، لأن مريم السبهان لم تخبرها بالتفاصيل قبل العرض، خاصة في ذلك التوقيت.

وعن باقي الفاشينستات اللاتي ذُكرت أسمائهن في الإعلان، تمنوا النجاح لمريم السبهان ولكنهم عتبوا عليها في اختيار التوقيت، حيث كنّ يعانين من نفس الأزمة مع نهى نبيل من اتهام في قضية غسيل الأموال الشهيرة التي ضمت عددا كبيرا من مشاهير الكويت قبل إثبات براءتهم.

رد فعل السيدات على إعلان الزين يحر

أوضحت مريم السبهان أنه قد حدث تباين في ردود الأفعال بين السيدات اللواتي شاهدن الإعلان، منهن من أعجبوا بالفكرة وقالوا إنها جميلة وأخريات لم تعجبهن.

وقالت خبيرة التجميل الكويتية، إن بعض السيدات كن عندما تعجبهن قصة شعرهن عند زيارة الصالون، ينظرن في المرآة ويقلن "أي والله الزين يحر".

وأشارت مريم السبهان في حديثها مع الإعلامية مي العيدان في غبقة للفجر، إنه من الطبيعي أن يختلف الناس ولا يتفقون على شيء واحد، لافتة إلى عدم حزنها من الأمر.

إعلان الزين يحر

وكانت مريم السبهان قد طرحت إعلانا خاصا بصالون التجميل الخاص بها، تحت عنوان الزين يحر، وهو الإعلان الذي اثار جدلا كبيرا بين الفاشينستات الكويتيات، خاصة هؤلاء المتورطات وقتها في قضية غسيل الأموال.

وجاء في الإعلان جملة: "لا نهى لا شوق لا دانة لا فوز شنو منو فاشينستا" وهذه هي الجملة التي أثارت استياء بعض منهن.

وخرجت نهى نبيل في مقطع فيديو غاضبة من الإعلان، وقالت "إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه" لافتة إلى أنها توقعت الشماتة فيها من كل الأشخاص إلا من مريم السبهان التي قالت إنها تعتبرها صديقتها.

وبعد فترة بسيطة، زارت السبهان نهى نبيل في منزلها، واعتذرت لها مقدمة باقة من الورود، وهو الفيديو الذي نشرته نهى نبيل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهى الخلاف بينهما حيث تصالحتا بعد هذه الزيارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار