صور تكشف تفاصيل توتر العلاقة بين سمية الخشاب وأولاد أحمد سعد!

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2018
أحمد سعد وسمية الخشاب

ردت الفنانة سمية الخشاب بشكل قاطع على الشائعات التي تضرب علاقتها بأسرة الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال نشرها لصور تجمع بينها وبين زوجها وطفليه.

شاهدي أيضاً: سمر يسري تفجر مفاجأة عن أجر سمية الخشاب بعد تسريب قيمة المبلغ الضخم

سمية الخشاب ظهرت في الصور مع زوجها أحمد سعد وطفليه، وعلقت على إحدى اللقطات العائلية اللافتة لتقول: "صباحكم ورد حبايب قلبي...عاملين إيه حبايبي؟ دول العائلة روح قلبي". 

وانهالت التعليقات على صور سمية الخشاب من قبل محبيها الذين تغزلوا بجمالها، وأسلوبها الراقي في الرد على الشائعات التي تطالها، متمنين لها حياة زوجية سعيدة.

صورة سمية الخشاب مع طفلي أحمد سعد
حياة سمية الخشاب وأحمد سعد تضربها الكثير من الشائعات منذ زواجهما، فبعد زواجهما بشهرين تردد انفصالهما، إلا إنهما نفيا الأمر تماماً من خلال صورة تجمعهما، ومرة أخرى قيل أن أسرة أحمد سعد لم تتقبل سمية بعد، إلا أن هذه الشائعة تم نفيها بعد أن ظهرت عائلته في حفل الزفاف، ومع ظهور طفلي أحمد سعد مع سمية في صور عائلية من المقام الأول.

سمية الخشاب مع أحمد سعد وطفليه

وكان آخر ظهور لسمية الخشاب إعلامياً من خلال برنامج "أنا وأنا"، والذي تحدثت فيه بصراحة عن علاقتها بزوجها أحمد سعد، نافية تماماً أن تكون هي السبب وراء طلاقه من الفنانة ريم البارودي، مشددة على إنها لم ترتبط به إلا بعد معرفتها بطلاقه من زوجته السابقة، ورأت ورقة الطلاق بنفسها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار