سوبر مان يظهر في جدة وصديقته ترتدي القفطان المغربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
سوبر مان يظهر في جدة وصديقته ترتدي القفطان المغربي

رحبت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالممثل الإنجليزي هنري كافيل الشهير بتجسيد شخصية سوبر مان في العديد من الأعمال الفنية، والذي ظهر رفقة صديقته ناتالي فيسكوسو، والتي ارتدت القفطان المغربي بصورة محتشمة.

هنري كافيل في جدة

تواجد هنري كافيل في جدة، أتى بالتزامن مع افتتاح موسم الرياض، حيث تتوجه أنظار العالم للحدث الترفيهي الأكبر والأهم في الشرق الأوسط حالياً، وعلى الرغم من ذلك استقبلته جدة بعيداً عن ظهوره في الرياض.

ناتالي فيسكوسو صديقة هنري كافيل، ظهرت بقفطان مغربي تقليدي باللون البيج مع فستان أساسي باللون الأبيض وتصفيفة شعر بسيطة مع النظارة الطبية الشهيرة التي تعتمدها بصورة كبيرة، وظهرت وهي تتجول في شوارع جدة بانسجام حقيقي.

سوبر مان يظهر في جدة وصديقته ترتدي القفطان المغربي

سوبر مان ارتدى إطلالة كلاسيكية شبابية أنيقة، مع بنطلون هاي ويست قماشي باللون البيج الفاتح وقميص باللون الأسود، وحرص الممثل البريطاني على زيارة العديد من الأماكن التاريخية والتراثية في جدة والاستمتاع بالأجواء المحببة واحتساء القهوة العربية في جو دافئ، خاصة مع تزامن سقوط الأمطار أثناء الزيارة.

شاهدوا الفيديو الكامل

تجول الثنائي سوبر مان وصديقته بالشوارع الأثرية التاريخية لجدة، وسط جموع المواطنين الذين ظهروا في اللقطات التي وثقت زيارة سوبر مان لجدة.

سوبر مان يظهر في جدة وصديقته ترتدي القفطان المغربي

مرحباً سوبر مان، هكذا استقبل سكان جدة ومواطنو السعودية هنري كافيل، حيث رحبوا به عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ انتشرت الصور والفيديوهات التي وثقت رحلته للسعودية عبر الكثير من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وخطفت إطلالة صديقته الأنظار.

وعبر البعض عن إعجابهم باختيار ناتالي لإطلالة عربية محتشمة أثناء زيارتها وقالوا في التعليقاتك "يا أخي يعجبني اختيارات بعض السيدات الأجنبيات لما يجوا يزورونا، حاجة محترمة ومنتهى الحشمة يعني هي في العادي ما تلبس كذا بس تقول أحترم ثقافة الشعب اللي أبي أزوره".

وأضاف آخرون: "إطلالة ناتالي كتير راقية ومحتشمة يا مرحبا سوبر مان"، "أنا أعشق هنري كافيل وكل أفلامه ممثل جميل اتربيت في طفولتي على مشاهدة كل أفلام سوبر مان وما أحب من السلسلة غير أعماله"، "مرحبا سوبر مان وصديقته اللي لبست القفطان المغربي علشان توري الشعب السعودي أنها تحترم ثقافته، ذكية وملعوبة أحب كده".

هنري كافيل

ولد هنري ويليام دالجليش كافيل في بيليويك جيرسي، التابعة للتاج البريطاني في جزر القنال. والدته، ماريان دالغليش وهي ربة منزل، ولدت أيضا في جيرسي، وهي من أصول أيرلندية واسكتلندية وإنجليزية. أما والد هنري، كولن ريتشارد كافيل، كان يعمل سمساراً في البورصة، وهو من أصل إنجليزي (ولد في تشيستر، إنجلترا). وهنري هو الابن الأصغر الثاني وله أربعة أشقاء. تلقى تعليمه الخاص في مدرسة سانت مايكل الإعدادية في سانت سافيور، جيرسي قبل الالتحاق بمدرسة ستو في باكينجهامشير، إنجلترا.

بدأ اهتمامه بالتمثيل في سن مبكرة من خلال العروض المسرحية المدرسية لمسرحية شكسبير "حلم ليلة في منتصف الصيف" وسوني لا تييري في "الشحم". كما قام ببطولة وإخراج مسرحية "هاملت" لشكسبير في الفيلم الوثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية "40 دقيقة". كان ذلك في سن 17 عاماً عندما تم اكتشاف هنري من خلال اختيار المخرجين في المدرسة الذين كانوا يبحثون عن صبي صغير ليلعب دور ألبرت مونديجو في الكونت مونت كريستو (2002). وقدم أيضاً دور البطولة في فيلم Vendetta (2001)، وظهر في The Inspector Lynley Mysteries (2001) على قناة BBC، والفيلم التلفزيوني Goodbye, Mr. Chips (2002)، والمسلسل التلفزيوني Midsomer Murders (1997)، وقدم دور سوبر مان في سلسلة الأفلام الشهيرة.

شارك في العديد من الأفلام والأعمال التليفزيونية، وكان أول أجر حصل عليه هو 413,223 ألف دولار أمريكي في فيلم Vendetta عام 2001.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار