سوزان نجم الدين تروي قصة تعرضها للسحر: هدم بيتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
سوزان نجم الدين تروي قصة تعرضها للسحر: هدم بيتي

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، أنها عانت من السحر والحسد في بداية دخولها المجال الفني بسبب الغيرة منها من قبل بعض الفنانات، وهو ما دفعها للتوجه إلى شيوخ الدين من أجل فك هذا السحر والعودة إلى حياتها، متحدثة عن مرورها بفترات صعبة دفعتها للتفكير في الانتحار.

سوزان نجم الدين تروي قصة تعرضها للسحر

وأضافت سوزان نجم الدين خلال لقاء لها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن"، أنها علمت بتعرضها للسحر بعد أن تقربت من شخصية في الوسط الفني وعلمت مقدار الكره الذي يكنه لها البعض.

وتابعت:" أنا أتعمل لي أسحار، واتهدم بيتي بسبب السحر والحسد والغيرة، وعرفت بعدين لما اتقربت شوية من حد بالوسط الفني، عرفت قد ايه كانوا يدعوا عليا"، وأضافت: "كان فيه حسد ويقولون زوجها يحبها ولديها أطفال وتعيش في قصر ومن الأغنياء وتعمل كثيراً".

ولفتت إلى أن ذلك السحر الذي تعرضت له كان من أكثر من زميله في الوسط الفني، وتعلم أسمائهن والتقت بهن بعد تلك الواقعة وتعاملت كأن شيئاً لم يكن.

وأوضحت أنها تمتلك الحاسة السادسة التي يمكنها من خلالها التنبؤ ببعض الأشياء التي قد تحدث لها في حياتها، قائلة: "أنا على تواصل مع رب العالمين الذي يساعدني على رؤية أمور كثيرة ستحدث مستقبلاً، هذه الحاسة توقفت خلال فترة الحرب، إلا أنها تعود تدريجياً، وأنا أرى اليوم أن البشرية ذاهبة باتجاه مكان صعب لا يشبهنا".

سوزان نجم الدين تكشف سبب تفكيرها في الانتحار

وأشارت إلى أنها مرت بفترات كبيرة من التوتر في حياتها، وهو ما دفعها للتفكير في الانتحار مرتين، كانت الأولى خلال مرحلة امتحان البكالريوس بسبب شدة خوفها والثانية عند تجسيدها دور أسيرة في مسلسل شوق بسبب العذاب النفسي والجسدي اللي عيشته.

وتمنت أن يتوقف الأشخاص عن التنمر على الفنانين بسبب ما يتعرضون له من عذاب خلال التصوير، خاصة أنها تتعاطف كثيراً مع الأشخاص بسبب وطنتيها، قائلة: "العذاب النفسي والجسدي اللي شفته خلال تصوير "مسلسل شوق" يفوق الناس الحقيقين، الضرب والجلد كان حقيقياً وأنا أحس بالناس كثيراً".

وتعجبت من الهجوم الذي يتعرض له الفنانون بسبب تسليط الضوء على المساعدات التي يقدمونها والتبرعات قائلة: "القرآن الكريم ذكر أن تقديم المساعدات يمكن أن يحدث في السر كما العلن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار