العثور على خاتم سوزان نجم الدين بعد اختفائه: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
العثور على خاتم سوزان نجم الدين بعد اختفائه: إليكم التفاصيل

فقدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين خاتمها الألماس، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards في دورته الرابعة، الذي أُقيم مساء السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض.

سوزان نجم الدين تفقد خاتمها الألماس

قالت الفنانة سوزان نجم الدين، في تصريحات صحافية، إنها فقدت خاتمها الألماس خلال تواجدها على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards 2024، إلا أنها سرعان ما عثرت عليه، وأوضحت أنها فوجئت بفقدانها لخاتمها الألماس خلال تواجدها بالحفل، وقامت بإبلاغ المسؤولين عن الحفل، وهو ما جعلها تبدو متوترة وعصبية وهي تبحث عنه، حتى عثروا عليه في النهاية.

وأعربت نجم الدين عن سعادتها بالعثور على الخاتم موجهة الشكر للقائمين على الحفل والمسؤولين.

سوزان نجم الدين 

أطلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بإطلالة خاطفة للأنظار، حيث ارتدت فستاناً أحمر مخملي مكشوفة الكتفين وفتحة طويلة من جانب واحد، ونسقت معه قفازات من نفس اللون، وحذاء مفتوح من اللون الفضي، واختارت تسريحة شعر مميزة وملمومة مع غُرة.

كما نسقت معه قطعاً من المجوهرات الفخمة، حيث ارتدت عُقداً وأسورة من الألماس، وخاتم من الألماس وهو الذي عثرت عليه بعد أن اختفى فجأة، كما نسقت مع إطلالتها حقيبة يد بيضاء بها ترتر من اللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت سوزان نجم الدين على ألوان مكياج هادئة بنية لتتناسب مع إطلالتها الهادئة.

سوزان نجم الدين في حفل Joy awards 2024

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار