سوزان نجم الدين تروي لحظات الرعب الأولى للزلزال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
سوزان نجم الدين تروي لحظات الرعب الأولى للزلزال

وت الفنانة السورية سوزان نجم الدين تفاصيل لحظات الرعب الأولى التي عاشتها بعد حدوث الزلزال المدمر في سوريا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف الشديد في البداية بسبب صوت الجدران وحركتها.

سوزان نجم الدين تروى لحظات الزلزال الأولى

وخلال لقاء لها وصفت سوزان نجم الدين اللحظات الأولى بـ المرعبة والقاسية مشيرة إلى أنها مع الجميع في سوريا لم يستطيعوا النوم في اليوم الأول خوفاً من حدوث زلزال آخر، واستعدادهم لمغادرة منازلهم في أي وقت ووضعهم الحاجات الأساسية لهم في سيارتهم.

وعبرت سوزان نجم الدين في لقاء لها مع "فوشيا" عن رضاها بسبب كم التبرعات التي قدمها الفنانين السوريين منذ بداية الأزمة وكانت دليلاً على وقوفهم بجانب بعضهم البعض في تلك المحنة.

وكانت سوزان نجم الدين أعلنت فتح منزلها من أجل استقبال الأسر والأهالي المتضررة من الزلزال، وكشفت عن ذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وكتبت سوزان نجم الدين: "أحبائي السوريين المتضررين من الزلزال في كل بقاع سوريا أبواب منزل والدي المرحوم نجم الدين الصالح مفتوحة لاستقبالكم حينما تشاؤون".

وأضافت : "عدة منازل أخرى نضعها أنا وأهل مدينتي تحت تصرفكم، كذلك يستقبلكم فندق دريكيش السياحي الكامل بكامل الجهوزية منذ هذه اللحظة، لكل من يرغب بالإقامة في العناوين المذكورة أعلاه يرجى التواصل على الرقم التالي: 095190021".

كارثة زلزال في سوريا

يذكر أن تركيا وسوريا تعرضا لزلزال قبل عدة أيام تسبب في تضرر آلاف المنازل، ولا يزال آلاف الأشخاص في عداد المفقودين في سوريا، تحت الأنقاض.

وهز الزلزال الذي بلغت قوته 7.7 درجة المنطقة الواقعة على الحدود بين تركيا وسوريا في وقت مبكر يوم الاثنين. وشهدت المنطقة مئات الهزات الارتدادية منذ ذلك الحين، بما في ذلك زلزال بلغت قوته 7.5 درجة بعد ظهر الاثنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار