ميشيل حايك يتوقع بزلزال تركيا وسوريا قبل وقوعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
ميشيل حايك يتوقع بزلزال تركيا وسوريا قبل وقوعه

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفلكي اللبناني ميشيل حايك توقع فيه بزلزال تركيا وسوريا قبل وقوعه بشهرين.

وظهر الفلكي اللبناني في لقاء تليفزيوني على قناة إم تي في اللبنانية يتحدث عن هزة أرضية تهدد تركيا، ليستكمل بذلك توقعاته المسبقة والتي يدهش بها الجمهور خاصة وأنه سبق وتنبأ بانفجار بيروت.

توقعات ميشيل حايك

وقال ميشيل حايك في مقطع الفيديو: "تركيا مش ثابتة تركيا راح تنهز، للوهلة الأولى ما راح يقدروا الأتراك يميزوا إذا انفجار أو هزة أو زلزال، الوقت اللي راح تهز الأرض هزتها وتعمل فينا اللي راح تعمله كل مشاكل المنطقة راح تبين إنها عادية مقابل هذا، وبين بر وبحر اهتزاز بيهز لبنان وظاهرة تحرك الأشياء لوحدها راح تنتشر وين ما كان، أغراض راح تتنطط في السوبر ماركت من رف لرف لوحدها، وأمثلة كثيرة".

فسر ميشيل حايك في توقعاته تفاصيل زلزال تركيا، وهو ما أعاد إلى الأذهان توقعاته بشأن انفجار لبنان حيث قال في توقعاته لعام 2021 أن لبنان ستشهد انفجارا ستتغير مجريات أحداثها بعده.

وقال ميشيل حايك عن توقعاته لانفجار لبنان: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت". ليجدد دهشة الجمهور بتوقعاته بزلزال تركيا وسوريا والذي هز العالم أمس بأحداث مأساوية راح ضحيتها الآلاف وتفاعل معها المشاهير معبرين عن حزنهم على الضحايا والحادث المأساوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار