سيدات دبي على موعدٍ مع ’احتفالٍ وردي‘ في أكتوبر للمساهمة في التوعية ضد سرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
سيدات دبي على موعدٍ مع ’احتفالٍ وردي‘ في أكتوبر للمساهمة في التوعية  ضد سرطان الثدي
مع بدء التحضيرات حول العالم للمشاركة في شهر التوعية ضد سرطان الثدي الذي يصادف في أكتوبر من كل عام، كشفت فيتنس فيرست الشرق الأوسط عن حملتها الخاصة بهذه المناسبة لعام 2015.
 
تنطلق هذه الفعالية الحصرية بالسيدات تحت شعار ’الاحتفال الوردي، بالتنسيق مع القافلة الوردية، إحدى مبادرات التوعية ضد سرطان الثدي التي تشمل كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تم إطلاقها في عام 2011 من قبل جمعية أصدقاء مرضى السرطان الخيرية.
 
يقام احتفال زومباثون الوردي، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في عام 2014، في "سبورت زون"، أكبر قاعة رياضية داخلية في فيتنس فيرست، فرع تلال الإمارات يوم الأحد 18 أكتوبر. وتبدأ الفعالية برقصة الزومبا الخاصة بالأطفال في الساعة 6.30 مساءً. ثم تبدأ تمارين رقص الزومبا الحصرية بالسيدات من الساعة 7:15 وحتى 9:15 مساءً دون توقف. 
 
وفي سياق الإعلان عن هذه الفعالية، أكد جورج فلوكس، مدير العمليات في فيتنس فيرست، التزام الشركة بنشر التوعية في كل ما يتعلق بالصحة واللياقة في مختلف أرجاء المنطقة. كما شدد على أهمية ممارسة الرياضة كوسيلة للوقاية من بعض الأمراض مثل سرطان الثدي والعديد من الأمراض الأخرى.
 
حيث علّق قائلاً: "تحافظ فيتنس فيرست على التزامها بنشر التوعية ضد سرطان الثدي. ويتمحور هدفنا كشركة في توعية سيدات دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية الحفاظ على الرشاقة كوسيلة للحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي. ويأتي تعاوننا مع القافلة الوردية لتحفيز المرأة على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتها".
 
وتحت رعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تهدف مبادرة القافلة الوردية إلى تعزيز الوعي بين السيدات حول وسائل الكشف المبكر عن سرطان الثدي وطرق تشخيصه، وطلب الدعم الرسمي اللازم لتأسيس أول سجل وطني للسرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمع الأموال اللازمة لشراء وتشغيل وحدة تصوير الثدي الشعاعي المتنقلة والفريدة من نوعها.
 
تذهب العائدات التي يتم جمعها خلال حملة التوعية لصالح القافلة الوردية لضمان توفر أجهزة من أحدث التقنيات وأعلى المستويات للتصوير والكشف المبكر عن سرطان الثدي، وإتاحة هذه الخدمات أمام جميع السيدات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
الدعوة مفتوحة أمام السيدات لارتداء زي وردي والاستمتاع بالرقص على إيقاع الزومبا والمساهمة في دعم الهدف النبيل من وراء الاحتفال. حيث تفتتح فعالية الاحتفال الوردي الحصرية بالسيدات أبوابها مجاناً أمام كافة السيدات بمن فيهن غير الأعضاء في نوادي فيتنس فيرست، والأطفال فوق سن السادسة.
 
للتسجيل، يمكن إرسال رسالة نصية تحتوي على "اسم المشاركة" و "زومبا ماراثون" إلى الرقم 4900.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار