سيف الدين سبيعي: قرار طلاقنا أنا وسلافة معمار استغرق دقيقتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
سيف الدين سبيعي: قرار طلاقنا أنا وسلافة معمار استغرق دقيقتين

كشف المخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي تفاصيل اتخاذ قرار الطلاق بينه وبين الفنانة السورية سلافة معمار مشيراً إلى أنه تم في هدوء بعد الاتفاق عليه من الطرفين.

تفاصيل طلاق سلافة معمار وسيف الدين سبيعي

وأوضح سيف الدين سبيعي في حوار له مع الإعلامي رابعة الزيات في برنامج شو القصة أن الاتفاق على الطلاق تم في دقيقتين فقط وبشكل ودي بينه وبين سولافة معمار، مؤكداً أنه ستظل تربطه ابنته دهب دائماً.

وقال: "كنا جالسين وقلت لها ما رأيك أن ننهي هذه العلاقة فكان جوابها معك حق وتم الاتفاق بشكل ودّي على كافة التفاصيل وبقينا أصدقاء وأنا وسلافة لسنا متزوجين حالياً ولكن سنبقى مرتبطين إلى نهاية العمر بسبب وجود ابنتنا دهب".

وأشار سيف السبيعي إلى أنه عانى من عقدة الأب بسبب أن والده كان يعمل في نفس المجال لذا أراد إثبات نفسه بعيداً عن اسم والده.

وتابع: ": بكل تأكيد أردت أن أخرج من "جلباب" أبي لأثبت نفسي في الوسط الفني بعيداً عن كوني ابن "رفيق سبيعي" فأنا دخلت للمهنة ووالدي كان قد حقق كل شيء في السينما والتلفزيون وغيرها وكان عليّ أن أخرج من عباءة التمثيل فاتجهت للإخراج وهو أحد الاسباب الرئيسية التي دفعتني للتوجه للإخراج بالإضافة إلى أني أحببت فكرة الإخراج أكثر وكوني ميال للشخصية القيادية".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع سيف الدين سبيعي تصوير مسلسل "الوسم" من فكرة وإشراف قصي خولي وبطولة مجموعة من النجوم ومنهم قصي وإسماعيل تمر وميسون أبو أسعد وآخرون حيث يمتد العمل على عدة مواسم وكل موسم مكون من سبع حلقات.

سولافة معمار وسيف الدين السبيعي

علاقة الصداقة الغريبة التي تجمع الفنانة سلافة معمار بطليقها الفنان السوري سيف الدين السبيعي لفتت الأنظار لدرجة أن البعض اعتقد أن العلاقة مجرد تمثيل أمام المجتمع والجمهور.

لكن أبدى الفنان سيف الدين السبيعي رأيه حول علاقته بالفنانة سلافة معمار قائلا إن ما جمعهما علاقة الصداقة التي انتهت بزواجها عن حب ورغبة ولكن هذا الحب والزواج انتهى فهذا لا يعني عدم وجود الصداقة

وأشار الفنان سيف الدين السبيعي من قبل أن أساس الطلاق يعود إلى شخصيته المتناقدة بحيث لم يستطع أن يتناسب عقله مع من حوله من أفراد العائلة بحيث أشار أنه محب للوحدة بصورة غريبة لم يستطع هو وسلافة أن يتحملها فانتهى الوضع بالاتفاق على الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار