سلافة معمار تودع والدتها ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
سلافة معمار تودع والدتها ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون الفنان السعودي سعد التمامي
نجوم العالم العربي ينعون الفنان يوسف شعبان بكلمات مؤثرة
مها الصغير تودع والدها وأحمد السقا ينعيه بكلمات مؤثرة

ودعت الفنانة سلافة معمار والدتها، أمس الخميس، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على عائلتها وعلى نجوم الفن اللذين يعلمون مدى عمق علاقة الفنانة السورية بوالدتها.

ونشر عدد من نجوم الفن صورة لوالدة سلافة معمار، مدونين عليها الكثير من عبارات النعي التي حاولوا من خلالها تقديم الدعم للنجمة السورية، إلا ان التشابه المذهل بين سلافة معمار ووالدتها أدهش المتابعين، فبدت صورةوالدتها في مرحلة الشباب وكأنها نسخة متطابقة من ابنتها.

سلافة معمار تودع والدتها ونجوم الفن ينعونها بكلمات مؤثرة

فنشرت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم صورة لوالدة سلافة معمار معلقة عليها بكلمات: "ما في كلام يقدر يخفف وجع فقدان الأم، الله يصبرك ويصبر أخواتك وعائلتك على الفراق.

نجوم الفن ينعون والدة سلافة معمار

ودعم نجوم الفن سلافة معمار في أزمتها بعد فقد والدتها بالكثير من العبارات التي تضمنت كلمات مؤثرة ومن بينهم الفنانة كندة علوش، والتي كتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات رسالة للنجمة السورية كتبت فيها: "حبيبتي سلافة العمر الك الله يرحم والدتك ويصبرك ويصبر اخواتك على فراقها.. ويجعل مثواها الجنة ادعوا لها بالمغفرة والرحمة".

كما كتب المخرج زهير قنوع كلماته لسلافة معمار والتي جاء فيها: "والدة الصديقة سلافة معمار في ذمة الله .. لروحها السلام"، أما المخرجة رشا شربتجي فكتبت: "أحر العزاء لأختي وحبيبتي النجمة سلافة معمار بوفاة والدتها الطيبة الكريمة الجميلة.. تغمدها الله بواسع رحمته وجعلها من أهل الجنة وألهم سلافة وجميع أحبابها وأفراد عائلتها الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما أمل عرفة فقدمت تعازيها لسلافة معمار وكتبت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر: "البقاء لله والدة الفنانة سلافا معمار في ذمة الله رحمها الله وربي يبرد قلب سلافا بالصبر"، فيما كتبت شكران مرتجى: "والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافه معمار في ذمة الله إن لله وإن إليه راجعون  تعازيي الحارة لسلافه ولأفراد العائلة  الله يصبرك يا حبيبتي  الفاتحة والدعاء فضلاً وليس أمراً".

وكتبت سيرين عبد النور في حسابها على تطبيق التغريدات: "خالص العزاء للفنانة سلافة معمار في وفاة والدتها، الله يرحمها وتكون نفسها بالسماء".

 والدة سلافة معمار

خلال تعازيهم نشر عدد من نجوم الفن صورة لوالدة سلافة معمار في فيترة شبابها، وهي الصورة التي أدهشت المتابعين بالتشابه المذهل بين الفنانة السورية ووالدتها ليعتبرها متابعون أنهما نسخة طبق الأصل.