سلافة معمار ترد على تغير شكلها في مسلسل الخائن وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
سلافة معمار ترد على تغير شكلها في مسلسل الخائن وتكشف السبب

ردت الفنانة السورية سلافة معمار على الانتقادات التي وجهت لها بسبب تغير شكلها في مسلسل الخائن والحديث عن خضوعها لعمليات التجميل قبل المسلسل، وكشفت السبب.

سلافة معمار تكشف سبب تغير شكلها في الخائن

وأوضحت سلافة معمار في تصريحات صحفية لها سبب تغير شكلها في الحلقات الأولى من المسلسل، مشيرة إلى أن الأمر عاد إلى طبيعته في الحلقات التالية، مشيرة إلى أن فريق المكياج كان السبب.

وأشارت إلى أن شكل الشخصية ولون شعرها كان يتم بالتعاون مع فريق من الأتراك لا يعلمون شكلها جيداً، لذا كانت الحلقات الأولى مربكة للجميع حتى  استطاعوا التغلب على هذا الأمر وتجاوزه، نافية خضوعها إلى التجميل قبل البدء في تصوير المسلسل.

وأوضحت أن شخصية أسيل التي قدمتها في المسلسل كان لديها مشاعر مختلطة وعنيفة، من بينها مشاعر الأمومة واستمرار حبها لزوجها، بالإضافة إلى رغبتها في الانتقام، مشيرة إلى أن التصوير امتد على مدار 9 أشهر، وهو ما احتاج منها تدريب مستمر مع الشخصية لاستمرار الإمساك بها.

سلافة معمار في مسلسل الخائن

وكانت سلافة معمار ردت من قبل على اتهامات حقن وجهها بالفيلر أو خضوعها لعملية تكساس من أجل تحديد الوجه وشكل الذقن، مشيرة إلى أن ذلك الحديث يتكرر بشكل مستمر وترد عليه في كل مرة.

وأظهرت سلافة معمار الخطوط في وجهها وجبهتها إلى الكاميرا مشيرة إلى أنه يمكن التأكد من عدم خضوعها للتجميل أو تغيير شكلها من خلال المقارنة بين شكلها وشكل والدتها، خاصة أن شكل عظام الوجه وراثي ولا تحتاج للخضوع للتجميل، خاصة أن عظام الوجه لديها بارزة وواضحة ويظهر هذا جلياً في شكل والدها ووالدتها.

وأكدت أنها لا تستطيع حقن الفيلر بسبب تكوين ووجها وعظامه، ولا تتحمل منطقة الخدود لديها الفيلر نهائياً لأنها بارزة بالفعل.

سلافة معمار تتحدث عن تحديات مسلسل الخائن

وتطرقت سلافة معمار خلال تصريحاتها لبرنامج ET  بالعربي عن شخصيتها في مسلسل الخائن مشيرة إلى أنها تتشابه معها في بعض الجوانب، مقدمة نصيحة لمن تتعرض للخيانة من زوجها أو حبيبها أكمال حياتها وعدم إهدار الوقت في محاولة الانتقام واصفة إياه بإهدار للمشاهير أيضاً، والأفضل البدء في حياة جديدة

ولفتت إلى أنها من البداية تحمست إلى المسلسل وقصته، خاصة أنها تعلم أن النسخة التركية نجحت نجاحاً كبيراً وهو ما جعلها ترغب في خوض تلك التجربة بجانب إعجابها بالحبكة الدرامية وتفاصيل الدور.

وأشارت إلى أن شخصية أسيل تخاف من الوحدة وعانت تجربة قاسية في طفولتها لذا احتاجت إلى التحضير لها على عدة مستويات واحتاجت إلى الجهد على المستوى النفسي والشكل الخارجي، مشيرة إلى أنها شاهدت النسخة التركية من أجل الاطلاع علي الشخصية وليست تقليدها لأن هناك لمسات عربية وعادات تحتاجها الحبكة في النسخة العربية.

وحول السبب في نجاح الأعمال المأخوذة من المسلسلات التركية، أوضحت أن الجمهور يبحث عن الترفيه وهذه الأعمال تعادل هذه الرغبة لدى الجمهور في هذه الأوقات الضاغطة، واصفة التعاون مع الفنان قيس الشيخ نجيب بالحالة التنافسية خاصة أن شخصيتهم في المسلسل مليئة بالتحدي.

سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب

يذكر أن مسلسل الخائن من بطولة الفنانة السورية سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب، وهو نسخة عربية مأخوذة من المسلسل التركي الذي كان يحمل نفس الاسم "الخائن"، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه، وشارك في بطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، ميليس سيزين.

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة آسيل الناجحة التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، ولديها العديد من الأصدقاء المقربين لكنها تكتشف خيانة زوجها مع شابة صغيرة السن، وأن أصدقائها كانوا على معرفة بالأمر لذا تقرر الخوض في رحلة الانتقام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار