سلافة معمار ترد على اتهامات خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024
سلافة معمار ترد على اتهامات خضوعها للتجميل

بعد النجاح الكبير الذي حقتته الفنانة السورية سلافة معمار في مسلسل الخائن عاد البعض للحديث عن عمليات التجميل، وهو ما دفع البعض لتداول فيديو لها كشفت فيه عن حقيقة خضوعها لحقن الفيلر والبوتكس.

سلافة معمار تحسم جدل خضوعها للتجميل

وردت سلافة معمار في الفيديو على الاتهامات التي وجهت بها بحقن الفيلر في وجهها والخضوع لعملية تكساس من أجل تحديد شكل الذقن والوجه من خلال اختبار عملي أمام الكاميرا.

وقالت سلافة معمار بعد أن وجه لها المذيع سؤالاً عن عمليات التجميل: "ياربي على ها القصة تعالى اقولك هذه للكاميرا هات ايدك علشان التكساس تحديداً"، وذلك بعد أن قامت بتقريب وجهها من الكاميرا وإظهار الخطوط في جبتها.

وأوضحت أن المقارنة بين شكلها وشكل والدتها ووالدها سيؤكد للجميع أن شكل عظام الوجه وراثي وليست بحاجة للخضوع للجراحات التجميلية، قائلة: "انا برأي إذا اي حد شاف صورة بابا وماما احنا بالوراثة لدينا عظام وش بارزة وواضحة جداً وماما عندها إياهم وبابا الله يرحمه".

وتابعت سلافة معمار أنه بسبب تكوين وجهها لا يمكنها وضع الفيلر في وجهها بسبب أن عظام وجهها بارزة، قائلة: "هي حالة وراثية بحتة، وشي ما بيتحمل نقطة فيلر خدودي طالعة وعندي عظام الوجه بارزة، وين بدي حط الفيلر ما بعرف وين بدي عبيه".

وكانت سلافة معمار واحدة من الفنانات التي نصحن الفتيات بالابتعاد عن جراحات التجميل، موضحة أنها تستخدم أدوات عناية يومية للحفاظ على جمالها قائلة: "غسول الوجه وكريم ترطيب نهاري وآخر ليلي، بالإضافة إلى الواقي من الشمس والمستحضرات الخاصة بالاستحمام التي نستخدمها جميعاً".

يذكر أن سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي حققوا نجاحاً كبيراً في مسلسل الخائن المقتبس من مسلسل تركي شهير، وحرصت الفنانة السورية على تشويق الجمهور دائماً لتفاصيل المسلسل والترويج لشخصية أسيل التي تقدمها من خلال فيديو قالت فيه: "لا توجد تفسيرات من أجل الخيانة، إذا أحببت امرأة على زوجتك، فأنت خائن. إذا فكرت بامرأة ثانية عن زوجتك، فأنت خائن. أمّا هو (أي زوجها) طبعاً يمتلك رأياً ثانياً. إذا تريدون معرفة ماذا سيحدث تابعونا على شاهد".

سلافة معمار

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أسيل وهي طبيبة ناجحة ومتزةجة من سيف الذي يلعب دوره قيس شيخ نجيب ولكنها تكتشف خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة أن أصدقاءها المقربين على دراية بالأمر لتقرر الانتقام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار