سينما ولاونج سينما سيتي المخصصة لكبار الشخصيات تستضيف عرضها الحي الأول

وتمدد باقات يوم الحب الحصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
سينما ولاونج سينما سيتي المخصصة لكبار الشخصيات تستضيف عرضها الحي الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يناير 2022 - كشفت سينما ولاونج أزول، القسم المرخّص في سينما سيتي، عن تمديد عرضها الحصري لسهرة يوم الحب، ليصبح متوفراً من السبت 12 إلى الاثنين 14 فبراير.

سينما ولاونج سينما سيتي المخصصة لكبار الشخصيات تستضيف عرضها الحي الأول

وتستضيف الوجهة الفاخرة أول عروضها الموسيقية الحية في اللاونج المذهل خلال اليوم الأول من العرض.

عرض موسيقي حي في أزول لاونج

سينما ولاونج سينما سيتي المخصصة لكبار الشخصيات تستضيف عرضها الحي الأول

تتيح الوجهة الفاخرة لزوارها تجربة قائمة الطعام المخصصة ليوم الحب أو الاختيار من قائمة الأطباق المحضرة حسب الطلب أثناء مشاهدة العرض الحي الذي يُعرض من الساعة 9:00 إلى 11:30 ليلاً يوم السبت 12 فبراير.

ويحيي العرض نجم الآر آند بي والغناء الكلاسيكي شون ليبسي، الفنان العالمي والمنتج الموسيقي ورائد الأعمال، والمقيم في دبي، مع فرقته البارعة المكونة من أربعة أفراد.

ويتميز ليبسي بصوته الرائع وبمسيرته الفنية الفردية الحافلة، حيث بدأها في عام 2011 في سنغافورة بأداء مميز في مسرح كلارك كواي، وقدم بعدها العديد من العروض في العديد من الأماكن مثل البحرين عام 2013، وعلى مسرح ڤي بار بشنجن في الصين عام 2015، وفي فندق كونراد هيلتون المالديف عام 2017، وفي فندق جميرا القصر في دبي. كما أنَّه يجيد العزف على العديد من الآلات الموسيقية، كالطبل وغيتار البيس والكيبورد، التي توفر أجواء مثالية لا تُنسى سواء للأزواج أو للأصدقاء.

للحجز أو الحصول على المزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الواتساب: 0501448400

عرض مميز لحضور فيلم بمناسبة يوم الحب من سينما ولاونج أزول

توفر الوجهة الفاخرة، التي تمّ افتتاحها حديثاً وسط المدينة، لضيوفها تجربةً سينمائيةً استثنائية، حيث تقدم العديد من الباقات* الحصرية من يوم السبت 12 فبراير إلى يوم الاثنين 14 فبراير، ومن الساعة 1 ظهراً إلى منتصف الليل.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في مقاعد كبار الشخصيات المريحة وسط أجواء رومانسية دافئة مقابل 350 درهم إمارتي للشخصين، ويتضمن العرض تذكرتي سينما لأحدث الأفلام الرائجة، بالإضافة إلى وعاء كبير من الفشار ومشروبين فاخرين واثنين من المقبلات الشهية والرولز وطبق حلوى مميز يطيب اختتام العشاء به.

وتتيح الوجهة للضيوف اختيار باقة خاصة لا تتضمن المشروبات الخفيفة مقابل 300 درهم إماراتي للشخصين، حيث تقدم لهم تذكرتي سينما لمقاعد كبار الشخصيات، ووعاء كبير من الفشار، مع صنفين من الموكتيل، واثنين من المقبلات الشهية والرولز، وطبق من الحلوى اللذيذة.

كما يمكن للضيوف زيارة أزول لاونج* والاستمتاع بكأس من المشروبات الفوارة المجانية قبل الفلم أو بعده.

 للحجز في أزول لاونج أو الحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 0525199771 أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@cinemacity.ae.

قائمة طعام محددة بمناسبة يوم الحب في أزول لاونج

يتيح أزول لاونج للذواقة قائمة حصرية مميزة تضم أشهى المقبلات اليابانية مقابل 500 درهم إماراتي إضافية للشخصين، من يوم السبت 12 إلى يوم الاثنين 14 فبراير، ومن الساعة 5 مساءً إلى منتصف الليل.

ويمكن للأحبة الاحتفال بيوم الحب بكأسين من المشروب الفوار، ثمَّ بطبق من المقبلات، مثل طبق كارباتشيو سمك الذيل الأصفر، وفطائر الواجيو، والسبانخ الصغيرة وفطر الكمأة وتشكيلة من السوشي والرولز. ثم يمكنهم الاستمتاع بالطبق الرئيسي، مثل لحم الأضلاع مع زبدة التشيميتشوري أو ميسو سمك القد الأسود أو الروبيان المشوي المتبل باليوزو والكاجون. ويحلو اختتام الأمسية بفوندو الشوكلاتة الشهي.

وتُعدّ الصالة مكاناً مثالياً للضيوف الراغبين بقضاء أمسيةٍ لا تُنسى وسط أجواء رومانسية تضفي عليها الأضواء الخافتة والأنغام الهادئة مزيداً من الدفء.

تفتح سينما أزول أبوابها يومياً من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل، في حين يفتح لاونج أزول أبوابه يومياً من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل.

* يُمكن الاستمتاع بالمشروبات الخفيفة في سينما أزول المرخصة، أو الحصول عليها في أزول لاونج قبل أو بعد الفيلم، في حال عرضه في سينما غير مرخصة.

-انتهى-

حول سينما سيتي:
تُعدّ سينما سيتي فاونتن المحدودة إحدى الشركات التابعة لشركة إكسكلوسف سينماز القابضة، الشركة الرائدة في تطوير صالات سينما عالمية المستوى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى 15 عاماً. وتجمع هذه الصالات مستويات لا تُضاهى من الراحة مع أحدث التصميمات والتقنيات الصوتية والمرئية والخدمات الاستثنائية، لترتقي بتجربة السينما إلى مستوياتٍ غير مسبوقة.

وتشغّل شركة إكسكلوسف سينماز العائلية 70 صالة عرض وأكثر من 400 موظف في مجالات عديدة، مع خطط لافتتاح 20 صالة جديدة خلال السنوات القادمة. وتأسست الشركة عام 2004، وتتخذ من دبي في الإمارات مقراً لها، وتنتشر مكاتبها في لبنان والأردن.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار