شاهد لقطة محزنة في "سابع جار" تنتهي بعرض زواج بين بطليه خارج المسلسل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 مارس 2018
شاهد لقطة محزنة في "سابع جار" تنتهي بعرض زواج بين بطليه خارج المسلسل

عاش جمهور مسلسل "سابع جار" أوقات عصيبة بعد مشهد انفصال تامر وهبة بعد فترة خطوبة لم تستمر طويلاً، وهو ما دعا المشاهدين إلى إلقاء اللوم على تامر الذي فسخ الخطوبة بطريقة مهينة للغاية.

شاهدي أيضاً: مفاجأة لمحبي مسلسل "سابع جار": هذا ما ينوي صناع العمل فعله في الأحداث

بطلا سابع جار

فقد امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الغاضبة تجاه الممثل الشاب تامر هاشم الذي يلعب دور تامر، بعد أن فسخ خطوبته من هبة "التي تلعب دورها سارة عبد الرحمن"، وذلك عن طريق رسالة نصية قصيرة بدلاً من المواجهة المباشرة.

مشهد انفصال تامر وهبة في سابع جار

مما دعا تامر هاشم يعتذر لزميلته سارة عبد الرحمن عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث كتب: "أنا أسف يا هبة المخرج عايز كده"، لترد عليه سارة بإيموجي وجه حزين، لتزداد التعليقات الغاضبة تجاه تامر.

تعليق بطل سابع جار

ثم حاول الثنائي تامر هاشم وسارة عبد الرحمن تدارك الأمر، حيث قال تامر إنه من بعد الهجوم الشديد من الهجوم لا يمانع من الزواج من سارة حتى يتخلص من الانتقادات، حيث تقدم لخطوبتها عبر تغريدة ممازجة، لتنهره سارة بتغريدة كتبت فيها: "بتتقدملي بمسدج برضه"، قاصدة أنه استخدم نفس طريقة شخصيته ضمن أحداث المسلسل، ليتدارك نفسه قائلاً: "بتقدملك قدام العالم"، لتنتشر التعليقات الطريفة من الجمهور الذي أكد أنه لا يقبل هذه الخطوبة، وأن هبة تستحق رجلاً أفضل مثل شريف - إحدى شخصيات العمل.

مسلسل سابع جار

على الجانب الآخر، لقى مشهد هبة وصديقتها نادين مدح العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه نادين وهي تساند صديقتها هبة بقوة بعد فسخ خطوبتها. شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار