قبل زواجها من الأمير هاري: أجمل لقطات ميغان ماركل في مسلسل Suits

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
قبل زواجها من الأمير هاري: أجمل لقطات ميغان ماركل في مسلسل Suits

قبل سنوات من زواجها من الأمير هاري، صنعت ميغان ماركل اسماً فنياً لنفسها من خلال مشاركتها في مسلسل Suits، الدراما القانونية الناجحة التي تصدرت في وقت سابق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل Suits

تم بث العرض الأصلي لأول مرة على USA Network في الفترة من 2011 إلى 2019، بينما وصل مجدداً إلى جمهور جديد تماما منذ عرضه لأول مرة على Netflix، حيث حطم الأرقام القياسية في البث المباشر.

وفقا لـ Variety، قضى المشاهدون 3.7 مليار دقيقة في مشاهدة مسلسل Suits بين Netflix وPeacock في ستة أيام فقط- متجاوزين الرقم القياسي الخاص بهم لعناوين البث الأكثر مشاهدة.

ميغان ماركل في سوتس

بينما عادت البدلات الرسمية والألوان الأحادية لتصدر ترند الموضة والأزياء، فقد أعاد ذلك إطلالات ميغان ماركل في سوتس للأذهان مرة أخرى، والتي صرحت في وقت سابق إن لعب دور المحامية الشجاعة راشيل زين قد غير أسلوبها في اختيار الملابس.

شاهدي أيضاً| ميغان ماركل تضع شروط الطلاق من الأمير هاري في أجواء متوترة

وقالت ميغان ماركل في تصريحاتها حول سوتس: "أعتقد أن الأمر قد تغير حقا لأن اختياراتي كانت دائما ترتكز على أسلوب فتاة كاليفورنيا المريح، وفي أي يوم كنت أرتدي الجينز والقمصان القصيرة والنعال المنخفضة. لكن الطقس وحده في تورونتو يغير خزانة ملابسك!".

أضافت: "إن الإطلالات الرسمية رائعة، لذا فقد أصبحت إطلالاتي في Suits أيضا بمثابة منهج تعليمي للمصممين ومساعدتي في معرفة ما يناسب جسدي جيدا".

لمزيد من التفاصيل واللقطات والإطلالات والبدلات الملهمة لميغان ماركل في سوتس، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار