شاهدوا رد فعل زوج بلقيس فتحي بعد أن فاجأته بهذه الكلمة في اتصال هاتفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017
بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبد اللطيف

فاجأت الفنانة بلقيس فتحي زوجها سلطان عبد اللطيف باتصال هاتفي تخبره فيه بأنها تحبه، لتصور رد فعله الذي جاء مفاجئاً لجمهورها عبر حسابها على السناب شات.

شاهدي أيضاً: خدعة بلقيس فتحي لكشف زيف جائزة عالمية وما قالته أحرج النجوم

بلقيس فتحي اتصلت بزوجها سلطان عبد اللطيف وأخبرته بأنها تحبه، إلا أنه لم يبادلها ذات الكلمة ليبدأ في سؤالها هل كل الأمور جيدة معها؟، لتضحك بشدة مؤكدة له أنها فقط تتصل لتخبره بحبها، إلا أنه ظل متحفظاً في إجابته ليرد قائلاً لها: "شكراً".

وهنا حاولت بلقيس فتحي أن تراوغ زوجها قليلاً لتسأله لماذا لم يبادلها ذات الكلمة؟، ألا أن صمته لفترة جعلها تضحك وترد سريعاً: "في اجتماع اجتماع".

بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبد اللطيف
لم تكتف بلقيس فتحي بقول كلمة "أحبك" لزوجها فقط، فقد أجرت اتصالاً مع والدها الفنان أحمد فتحي لتخبره بأنها تفتقده بشدة، في البداية واصل والدها الحديث ولم يعر كلمتها أي اهتمام، ولكنها كررت كلمتها مجدداً ليبادلها ذات الكلمات قائلاً: "أنه أيضاً يفتقدها بشدة".

كما اتصلت بلقيس فتحي بشقيقتها التي بمجرد أن أخبرتها أنها تتصل بها لتخبرها أنها تحبها، أكدت لها سريعاً أنها هي الأخرى تحبها كثيراً.

أما المكالمة التي كانت أكثر تأثراً وقعت مع والدة بلقيس فتحي، فبعد أن أخبرتها بلقيس بأنها تحبها، ردت والدتها بذات الكلمة بأنها تحبها كثيراً، وبدأت في إطلاق الدعوات بشكل متلاحق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار