شاهدوا بلقيس فتحي ترد بحسم على استفزاز إحدى متابعاتها باتهام عجيب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018
شاهدوا بلقيس فتحي ترد بحسم على استفزاز إحدى متابعاتها باتهام عجيب

فوجئت النجمة بلقيس فتحي بتعليق غريب من إحدى متابعاتها عبر انستقرام، والتي وجهت إليها اتهاماً غير مقبول على الإطلاق، مما دفع بلقيس للرد عليها بحزم وسخرية.

شاهدي أيضاً: رسالة بلقيس فتحي لمحبيها تكشف أن حملها في خطر وتثير قلق الجمهور بشدة

فقد نشرت بلقيس فتحي صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي تألقت فيها بفستان مخملي باللون البرونزي، ودعمته وأبرزته بمكياج برونزي جذاب، لتتحول إلى أيقونة من الجمال والأنوثة المزينة بوهج الحمل، لكن إحدى المتابعات أصرت أن جمال بلقيس ليس طبيعياً، وأنها قد خضعت مؤخراً لعملية تجميل لنحت الفكين والذقن والشهيرة باسم "تكساس".

التعليق لم يعجب بلقيس فتحي على الإطلاق، وقررت الرد فوراً على هذا الاتهام قبل أن تنتشر الشائعة ويصدقها البعض، فردت على صاحبة الاتهام بقولها: "فين التكساس يا أمي؟ هاتي دليل إني عملت.. ولك من عندي مليون ريال".

اتهام بلقيس فتحي

وكانت بلقيس فتحي قد كشفت لمحبيها مؤخراً أنها قررت الحصول على إجازة الأمومة وإيقاف جميع أنشطتها الفنية حتى موعد استقبال طفلها الأول الذي ستطلق عليه اسم "تركي".

ومن المقرر أن تضع بلقيس فتحي أول مولود لها في شهر أبريل المقبل، حيث ستعود للغناء بعد أقل من شهرين فقط على إنجابها له، إذ قررت استئناف نشاطها الفني بعد شهر رمضان المبارك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار