شاهدوا غيرة مهند الحمدي على نور الغندور في "جمان" تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 سبتمبر 2019
شاهدوا غيرة مهند الحمدي على نور الغندور في "جمان"

أشعل مشهد غيرة مهند الحمدي على نور الغندور في مسلسل "جمان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الجمهور بمشاركة مقطع فيديو يتضمن اللقطات التي وصفوها بأنها رومانسية ورائعة.

وظهر هشام "مهند الحمدي" في أحدث حلقات مسلسل"جمان" وهو يتحدث مع زميلته جمان "نور الغندور" معبراً لأول مرة عن مشاعره نحوها من خلال التلميح بغيرته بسبب مكياجها الثقيل، حيث طلب منها ألا تضع أحمر الشفاه بلون داكن لأنه ملفت للغاية ولا يناسب أجواء الجامعة، لتقوم هي على الفور بإزالته بواسطة منديل مبلل.

وعبر الجمهور في تعليقاته عن إعجابه الشديد بالانسجام بين بطلي العمل مما يجعل مصداقية أدائهما لدوريهما في أعلى درجاتهما، ومؤكداً عن تحمسه لمشاهدة المزيد من القصة الرومانسية خلال الأيام التالية. 

وقد بدأ عرض مسلسل "جمان" على شاشة قناة MBC1 أوائل الأسبوع الجاري، وتدور أحداثه في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.