خطوبة نور الغندور تشعل منصات التواصل ومصدر مقرب يحسم الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
خطوبة نور الغندور تشعل منصات التواصل ومصدر مقرب يحسم الأمر

خلال الساعات الماضية، أثارت نور الغندور الشكوك حول خطبتها أو دخولها في علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد نشر مجموعة من اللقطات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، خلال قضاء عطلتها في جزر المالديف، تضمنت صوراً لها وهي في عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

صور نور الغندور في المالديف

شاركت نور الغندور متابعيها خلال الساعات الماضية مجموعة من اللقطات التي خطفت بها الانظار بجمال لافت، في أثناء قضائها لعطلتها الصيفية في المالديف، وظهرت نور الغندور بإطلالات صيفية منعشة، اعتمدت فيها على رابطات الرأس، والمكياج البرونزي الناعم الذي زاد من جمال بشرتها الخمرية.

أما عن اختيارها للأزياء، فحرصت  نور الغندور على اختيار إطلالات صيفية بألوان منعشة منحتها جمال خاص وأبرزت انوثتها.

وما زاد من الشكوك حول خطبتها هو مجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها نور الغندور في أجواء رومانسية تتناول العشاء على أضواء الشموع، ورقصة لطيفة على أنغام أغنية باين حبيت، ليظن البعض أنها في عطلة مع خطيبها، خاصة وأن نور الغندور اكتفت بنشر صور منفردة لها.

حقيقة خطوبة نور الغندور

بمجرد نشر نور الغندور للصور التي التقطتها وهي في جزر المالديف، والتي ظهرت فيها بإطلالات ناعمة وجمال خاص، أثيرت التساؤلات بين متابعيها حول زواجها، وهل تقضي الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عطلتها مع خطيبها أم لا.

كما تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء خطوبة نور الغندور، وهذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها انباء عن خطوبة نور الغندور،  لينفي بعد ذلك مصدر مقرب من نور الغندور الأمر.

زواج نور الغندور

نور الغندور تحرص دائماً على أن تجعل حياتها الخاصة بعيدة تماماً عن منصات التواصل الاجتماعي، وتتكتم عليها بشكل ملحوظ، مرجعة ذلك إلى أنها لا تفضل أن يكون الحديث عن حياتها الخاصة مشاع.

ورفضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور،  التعليق خلال الفترة الماضية عن شائعات خطبتها وارتباطها مؤكدة أنها لا تفضل الحديث عن حياها الخاصة وما يخص عائلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو البرامج الحوارية.

ورداً على سؤال وجه للفنانة نور الغندور عن حقيقة ارتباطها أو خطوبتها قريباً علقت قائلة :"إذا هذا الشئ مش مصرح مني في صفحتي الرسمية ولا في اي لقاء فهو ما له وجود".

ونفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، وقتها،  كافة الأخبار التي تتحدث عن خطبتها وتناقلتها عبر عدد من المواقع وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، معلقة :"أنا لم أصرح بشئ الخبر إذا طلع مني صدقوه إذا ما طلع مني ماله أي مصداقية".

وحول سبب رفضها الحديث عن حقيقة ارتباطها أو حياتها العاطفية وهل  تضفى بذلك نوعاً من الغموض حول حياتها، أكدت نور الغندور أن الأمر لا يتعلق برغبتها في جعل حياتها الشخصية غامضة وأن الأمر فقط يتعلق بعدم الرغبة في نشر أخبارها الشخصية.

وتابعت نور الغندور :"ما أحب يكون فيها غموض لكنها حياتي الخاصة وأحب الأشياء التي تخصني وتخص أهلي أن احتفظ بيها وما أحب  اخسر حلاوتها وتكون للكل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار