برندات عربية تنافس الأجنبية للعناية بالشعر الكيرلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
برندات عربية تنافس الأجنبية للعناية بالشعر الكيرلي

 يحتاج الشعر الكيرلي إلى عناية دائمة باستخدام منتجات مُخصصة تُحافظ على مظهره من ناحية وتغذيه من ناحية أخرى. فإن كنتِ قد اعتدتِ على استخدام المنتجات الأجنبية باهظة الثمن لتبدو تجعيدات شعرك دائمًا رائعة وانسيابية، دعينا نخبرك الآن عن برندات عربية تنافس الأجنبية للعناية بالشعر الكيرلي والحفاظ على مظهره.

منتجات بليس للعناية بالشعر الكيرلي

بليس

تقدم شركة بليس (Bless) منتجات للشعر الكيرلي تنافس المنتجات الأجنبية من حيث النتيجة النهائية. فقد صُممت منتجاتها بحيث تكون غنية بالعناصر الطبيعية المغذية والداعمة لتموجات شعرك الكيرلي ليبدو أكثر حيوية وانسايبة. ومن أهم منتجاتهم:

  • شامبو الشعر الجاف: تقدم مجموعة بليس للشعر الكيرلي شامبو غني بالمرطبات الطبيعية ليقضي تمامًا على هيشان الشعر وجفافه. فهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت الصبار وفيتامين هـ. كما يحتوي على خلاصة إكليل الجبل لدعم نمو الشعر وزيادة إنباته. فضلاً عن الجليسرين الذي يعالج تقصف الشعر ويقويه.
  • ليف ان كونديشنر: وهو منتج طبيعي خالِ من السلفات والسليكون، ومدعَّم بالكثير من العناصر المغذية التي تدعم صحة الشعر. فضلاً عن قوامه الخفيف ورائحته المنعشة التي تعزز إحساسك بالانتعاش والنظافة والترطيب العميق بعد استخدامه، فهو يُعزز ملمس الشعر دون أن يترك عليه طبقة دهنية مزعجة. ومن أهم العناصر المغذية في بليس ليف ان كوندشنر زبدة الشيا، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وفيتامين هـ، وزيت جنين القمح.
  • ليف ان كريم: يُعَد كريم بليس أحد أفضل منتجات الشعر الكيرلي الموجودة في الأسواق العربية حاليًا؛ فبمجرد وضع كمية قليلة منه على الشعر تظهر نتيجته على الفور. يمنحك الكريم شعرًا سهل التسريح خاليًا من التشابك، فضلاً عن مظهره اللامع وتموجاته المميزة. ويُمكنك استخدام كريم بليس كحمام كريم ثم تشطفينه جيدًا، أو تضعين كمية قليلة منه على الشعر النظيف وتتركينه دون شطف.
  • بونيه ساتان: إذ لا تكتفي بليس (Bless) بمستحضرات العناية بالشعر الكيرلي، بل إنها تدلل شعرك حتى أثناء النوم بتقديمها بونيه مصنوع من مادة الساتان التي تحمي شعرك أثناء النوم من التقصف والتشابك، وبذلك أنتِ توفرين الكثير من الوقت والجهد في صباح اليوم التالي.

منتجات بلامبي كيرلز للعناية بالشعر الكيرلي

بلامبي كيرلز

بلامبي كيرلز (Plumpy Curls) هي مجموعة من منتجات العناية بالشعر الكيرلي عالية الجودة، تهتم بكافة متطلبات الشعر الكيرلي.

يقدم خط إنتاج بلامبي كيرلز التابع لماركة G Curls Studio أنواع مختلفة من الشامبو خالية من المواد الضارة وتحتوي على عناصر منعمة وملائة تمامًا للشعر الكيرلي. كما يقدم حمام كريم غني بالعناصر المغذية، وليف ان كوندشنر، بالإضافة إلى جل تثبيت الكيرلز لضمان الحصول على مظهر رائع يدوم لساعات.

مجموعة تيلوفيل للعناية بالشعر الكيرلي

تيلوفيل

فمن ضمن الخيارات المتاحة لكِ أيضًا عزيزتي مجموعة تيلوفيل (Telofill) للعناية بالشعر الكيرلي التي صُممت خصيصًا لتغذية شعرك وتدليله ودعم مظهره الكيرلي المميز، فيبدو رائعًا وانسيابيًّا ومفعًما بالحيوية طوال الوقت. فبدءًا من استخدام الشامبو ثم البلسم، يليهما حمام الكريم، وأخيرًا الليف ان كوندشنر على أطراف الشعر، تعمل المكونات اللطيفة والمغذية على التوغل في خصلات شعرك وتنعيمها وتعزيز صحتها ومظهرها الرائع. كما تترك المجموعة شعرك خاليًا من التشابك ليسهل تصفيفه.

بديل الزيت من تولا هير للعناية بالشعر الكيرلي للأطفال

تولا هير

تقدم لك تولا هير (Tola Hair)  المتخصصة في منتجات العناية بالشعر منتجًا رائعًا مُصممًا خصيصًا لتغذية الشعر الكيرلي للأطفال، فهو آمن تمامًا لخلوه من جميع المواد الكيميائية الضارة، كما أنه خفيف على شعر الطفل. إنه بديل الزيت من تولا هير. فهو من المنتجات الرائعة التي يُمكن وضعها قبل غسل الشعر بنصف ساعة لتغذية الشعر وزيادة كثافته، كما يُمكن تطبيقه بعد غسل الشعر؛ إذ يقلل من هيشان الشعر ويقاوم تقصفه. والجدير ذكره أن بديل الزيت من تولا هير من المنتجات الآمنة التي يُمكن للكبار أيضًا استخدامها للحصول على مظهر جذاب بأمان تام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار