كل تفاصيل برنامج دبي Bling على نتفليكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
كل تفاصيل برنامج دبي Bling على نتفليكس

أعلنت منصة نتفلكس أحدث أعمالها العربية وهو برنامج ينتمي لتلفزيون الواقع ويحمل اسم دبي Bling، ويبدأ عرضه في 27 أكتوبر القادم.

ومن خلال البرنامج الجديد سوف تأخذ نتفلكس مشاهديها جولة ساحرة ومبهرة وراء الستار المخملي، حيث أنها سوف تريهم الثراء والشهرة وكيف يعيش المليونيرات حياة رائعة ومبهرة في مدينة دبي الخلابة.

جدير بالذكر أن مدينة دبي قد اكتسبت في الآونة الأخيرة شهرة عالمية واسعة حيث اعتبرت أرض الثروات والفرص العالمية، وسبب تلك الشهرة الواسعة لمدينة دبي العالمية هو أننا تتصدر القمة في مجال التجارة والأعمال والابتكار، ودائما ما كانت تستضيف دبي على أرضها الأشخاص الذين تحلوا بالجرأة والطموح وسعوا لتحقيق أهدافهم على أرضها.

 شخصيات دبي Bling

تجسدت الشخصيات التي سوف تقدم في برنامج دبي Bling، حيث أنها تحكي قصص الشخصيات التي كانت لها قوة إرادة وعزيمة لتحقيق النجاح، وسوف يأخذ البرنامج المشاهدون للحياة اليومية لرواد النجاح الذين تربعوا على قمة النجاح في مجالات متعددة ومتنوعة مثل مجال العقارات والإعلام والحضور المجتمعي وكذلك الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن جميع الشخصيات التي سوف يتم تقديمها عبر البرنامج هي لأشخاص بدأوا حياتهم من الصفر بداية من رجال الأعمال وانتهاء بأصحاب الروح الحرة الذين آمنوا بموهبتهم واتبعوا شغفهم.

وفي سياق متصل سوف يقدم البرنامج الثقافات المتعددة في مدينة دبي ويقدم عدد من نجوم العرب منهم المشاهير المعروفين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من البلدان العربية الأخرى مثل الكويت واليمن والسعودية والعراق ولبنان وبلدان أجنبية أخرى مثل أستراليا والهند، وكل هؤلاء الأشخاص من تلك البلدان اتفقوا على رأي واحد وهي أن دبي موطنهم الثاني.

أخر أعمال نتفليكس

وعلى الرغم من اختلافاتهم الاجتماعية والثقافية والدينية  فإنهم اشتركوا حيال هدف واحد وهو الوصول لقمة النجاح وتحقيق الذات.

أما عن أصحاب الأعمال المختلفة مثل أصحاب السيارات، أو مصممي آخر الصيحات والأزياء، وكذلك أصحاب المنتجعات المذهلة والمطاعم الشهيرة وأماكن السهر في دبي، فسوف يتابع المشاهدون كيف تسير حياتهم اليومية وكيف تكون منافستهم مع أصدقائهم في العمل، وسوف يكون هناك كشف أسرار هامة الأمر الذي سوف يبين ردود الأفعال والمشاحنات وكذلك السخرية والعديد من الأحداث من خلال حلقات البرنامج.

ومن ناحية أخرى سوف تكون كل حلقة من البرنامج الواقعي دبي Bling، مليئة بأدق التفاصيل المبهرة والمثيرة التي سوف تذهل المشاهدين حيث أنها سوف تنقل المشاهد لحياة البذخ والرفاهية والأحداث الخاصة بـالمليونيرات الذين يعيشون قصصاً خيالية في عالم الواقع في دبي.

ومن جانبها تعمدت منصة نتفلكس خلال إعلانها عن البرنامج إخفاء وجوه المشتركين بهدف إثارة المشاهد لمعرفة أبطال البرنامج بأنفسهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار