شجون الهاجري تثير الجدل بتبادل القبلات والأحضان مع طاقم عمل مسلسلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
شجون الهاجري تثير الجدل بتبادل القبلات والأحضان مع طاقم عمل مسلسلها

تعرضت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، لانتقادات عديدة بسبب طريقة احتفالها بانتهاء تصوير مسلسلها الجديد الهروب برفقة طاقم العمل وزملائها.

طريقة احتفال شجون الهاجري تثير الجدل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شجون الهاجري بصحبة فريق عمل مسلسل الهروب أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير.

وظهرت سجون الهاجري بجانل الممثل والمخرج اللبناني باسم مغنية والفنان الكويتي محمد العلوي وزملائها الآخرين لتقطيع قالب الحلوى وسط صراخهم بصوت عالٍ وهتافهم بحماس.

وبعد الانتهاء من تقطيع تورتة الاحتفال بدأت شجون الهاجري في الصراخ معبرة عن فرحتها بالانتهاء من العمل ثم بدأت في تبادل الأحضان والقبلات مع طاقم العمل.

الهجوم على شجون الهاجري جاء بسبب طريقة صراخها تعبيراً عن فرحتها إلى جانب تبادل القبلات والاحضان مع باسم مغنية ومحمد العلوي.

وجاءت التعليقات: "اش هالمصخره !! اش صاير بالدنيا ؟؟ كل شي للوراء !! هذي مو تقدم هذي رجعيه !!، "ليش مستغربين هل شي عندهم عادي من زمن جدي خلف الكواليس بس الحين صار علنا يصورون والخافي اعظم"، "سؤال الي يقولون عادي بعمر أبوها سلامات وإذا عادي الوضع يعني".

الجمهور يلمح للعلاقة بين شجون الهاجري ومحمد العلوي

وألمح البعض من جديد إلى وجود علاقة تجمع بين شجون الهاجري ومحمد العلوي خاصة بعد أن شارك الفنان محمد العلوي، صورة رومانسية جمعته بشجون الهاجري حيث ظهرا وهما جالسين في تقارب بينما وضع العلوي يده على ظهرها من الخلف

وبدت الخلفية متمثلة في صورة بحيرة مما أعطى طابعاً بالرومانسية التي ظهرت على الصورة وطغت عليها.

وكتب العلوي معلقا على صورته مع شجون الهاجري: "شوجي.. هروب".

حقيقة الصورة الرومانسية التي جمعت شجون الهاجري ومحمد العلوي

تعليق محمد العلوي على الصورة لم ينتبه له الكثيرون، بينما هو قد أوضح في التعليق على هذه الصورة الرومانسية قائلا هروب.

وهروب هو مسلسل جديد تشارك في بطولته شجون الهاجري ومحمد العلوي، لصالح إحدى المنصات الرقمية وتم طرح البوستر الخاص به.

ويجري تصوير مسلسل هروب في بيروت، وهو من بطولة شجون الهاجري بالإضافة إلى عدد من الفنانين الكويتيين والعرب أيضاً، من أبرزهم الفنان باسم مغنية وجيسي عبده ومحمد العلوي، والمسلسل من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وسيتم عرضه عبر منصة شاهد أيضاً، في 10 حلقات فقط، فهو ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ذات الحلقات المحدودة وليس مسلسلا طويلا

اللافت أن الصورة لاقت تفاعلا كبيرا من متابعي العلوي، حيث ظن أغلبهم أن صورته الرومانسية مع شجون الهاجري بمثابة إعلان ارتباطهما.

وقال بعض المعلقين: "ارتبطتم"؟، "الله يسعدكم سوا كتير لابقين لبعض"، شنوا انخطبتوا"؟ "قلبي الحلوين".

وأجزمت أغلب التعليقات بارتباط النجمين، إلا أن أصحابها لم يلتفتوا لتوضيح محمد العلوي من خلال استخدام هاشتاج المسلسل.

هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها شائعة ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي، حيث خرجت من قبل وتحديداً في عام 2011.

وترددت الأنباء وقتئذ بارتباط شجون والعلوي، والذي هو ابن خالتها أيضاً من خلال صفحة مشتركة بين الهاجري وصديقتها فاطمة الصفي على فيسبوك والتي أخرجت بياناً جاء فيه: "إلى كل من يسأل ما إذا كانت شجون الهاجري متزوجة، نقول له نعم، متزوجة من الفنان المبدع والمتألق والمخرج الإذاعي محمد العلوي وهو ابن خالتها".

ثم خرج الثنائي لنفي هذا الكلام تماما، حتى أن العلوي وقتها أعلن أنه يحب شجون الهاجري ويقدرها مثل أخته تماماً، وكذلك ردت هي بخبر زواجها من أحمد البريكي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار