شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

أثارت الفنانة شجون الهاجري موجة تعاطف واسعة خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب حديثها عن الصعوبات التي واجهتها مع التبني، كونها لا تعرف أبويها الحقيقيين.

معاناة شجون الهاجري بسبب التبني

انتشر مقطع فيديو مقتطع من مقابلة شجون الهاجري مع المخرج محمد دحام الشمري في بودكاست صندوق تفاح على منصة شاشا، والتي من المفترض أن يتم عرضها بالكامل يوم الجمعة 19 يناير، وكان المقطع يتحدث عن مواقف سخيفة تعرضت لها لكونها طفلة متبناة.

وقالت شجون الهاجري إنها تعرضت لمواقف أحزنتها في صغرها، لأنها مجهولة الأبوين، موضحة أن بعض الناس كانوا يرفضون مصافحتها لأنها في نظرهم "ابنة حرام" موضحة: "إذا دخلت مكان تمد إيدك وتسلم قالوا لا تسلم أنت ولد حرام".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل، تحدثت شجون الهاجري عن تجربتها مع الشهرة في سن مبكر، موضحة أنها فوجئت بكونها مشهورة في عمر الثماني سنوات، حيث كتبت عنها إحدى المجلات "شجون الطفلة المعجزة".

شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

وتوالت التعليقات المتعاطفة مع شجون الهاجري بسبب ذكرياتها الأليمة في طفولتها مع الآخرين كونها طفلة متبناة، كما أعادت الفنانة الكويتية مشاركة بعض هذه التعليقات المساندة، عبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق في إنستغرام.

وقالت إحدى معجبات شجون في تعليق على المقابلة المنتظرة: "بنتي وأمي وأختي وحبيبتي وكل شي بالحياة يا قلبي وعيوني أنتي إحنا لك أهل وأحباب وأصحاب وكل شي تبين ولا يهمك شي أبوي أنتي أحبك أنا ولا تظنين مجرد ظن أني بتخلى عن هالحب، أنتي الوحيدة اللي ثابتة بقلبي وحبك ما ينقص يزيد، بانتظار البودكاست يوم الجمعة على أحر من الجمر".

فيما تعاطف آخرون مع فيديو شجون الذي انتشر بقوة عبر الصفحات المختلفة المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وأبدى البعض استياءهم من تعمد بعض البشر الإساءة للآخرين بدون تفكير أو تمييز، فيما أكد آخرون أن من يكسر بخاطر إنسان بهذا الشكل لا بد أن يكون قلبه قد صنع من الحجارة ولا يمتلك مشاعر بداخله.

وقال البعض: "استغرب من بعض البشر يتشفون بوجع الناس الثانية والله كلامها حقيقي تخيلوا بنت أختي أبوها توفى الله يرحمه شافها زوج خالتي المؤذن حق مسجدنا قالها يلا يا مهمّلة ادخلي بيتكم كنا صغار أعمارنا ١٢ جلست تبكي مهملة يعني اللي ما عندها أبو يحتويها"، "يووه يا شجون ليتك تعرفين أنك موجودة في أجمل ذكرياتنا وأحلى سنين العمر أنتي جزء من حياتنا وذكرياتنا الحلوة".

شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

وعاتب البعض شجون على صراحتها الزائدة، مؤكدين أن العالم يحتمل بعض الخداع أحياناً حتى لا يتدخل الناس فيما لا يعنيهم، وقالوا إنها مخطئة عندما كانت صريحة منذ البداية، فيما أكد آخرون أنها تدفع ثمن ذنب لا دخل لها به.

شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

هل صحيح أن شجون لقيطة؟

يبحث كثير من المستخدمين عن أصل شجون الهاجري وحكايتها الأصلية، ويتساءل كثيرون عن حقيقة كونها لقيطة، وهي الإجابة الحاسمة التي أجابتها شوجي على هذا السؤال قبل سنوات.

وفي عام 2013 خرجت شجون عن صمتها، وأكدت في مقطع فيديو أنها ابنة وزارة الشؤون الاجتماعية في الكويت، وهي التي تبنتها وأنها عاشت في دار رعاية قبل تبنيها من قبل عائلة كويتية وقالت: "نمى إلى علمي وأنا في عمر الـ13، أنني لقيطة، ولقد تعايشت مع هذه الحقيقة طوال سنوات حياتي، حاولت أن أخفي السر لسنوات، لكنه أثقل كاهلي وأتعبني ولم أعد أحتمل".

يذكر أن شجون الهاجري كانت قد شاركت صورة مع والدتها بالتبني مؤخرا عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت لها رسالة محبة، مؤكدة أنها أمها وابنتها وحبيبتهان داعية لها الله بالحفظ من كل شر.

شجون الهاجري تثير التعاطف بسبب معاناتها مع التبني: رفضوا مصافحتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار