مي العيدان تشعل أزمتها مع شجون الهاجري وتستفز الجمهور بكلماتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مي العيدان تشعل أزمتها مع شجون الهاجري وتستفز الجمهور بكلماتها

جددت مي العيدان هجومها على  شجون الهاجري، بعد رد الأخيرة على هجوم الإعلامية الكويتية، ونشرت العيدان مقطع فيديو جديد علقت فيه على وصفها للهاجري بـ"القيطة".

كما عبرت مي العيدان عن غضبها الشديد من استخدام شجون الهاجري لفظ "ياما" في مخاطبتها لها، موضحة أن فارق العمر بينهما لا يتجاوز 10 سنوات، لتشعل الإعلامية الكويتية منصات التواصل الاجتماعي مجدداً بهجومها على الهاجري.

وكانت شجون الهاجري ردت على سؤال حول تعليقها على هجوم مي العيدان عليها قائلة: "أنا سمعت إنهم تكلموا، لكني ما شفت اللي كتبته، صدقني ما يعنيني أبدا، إذا الكلام جارح ما يعنيني، إذا الكلام كان نقد جميل ويستاهل إني اسمعه وأتعلم منه على عيني وراسي، بعدين مي العيدان بنت ديرتي، ودرست وعندها شهادة في النقد، ويمكن هي شايفة إن وجهة نظرها صح". ليستفز رد شجون مي العيدان وتتوعد بالرد عليها.

مي العيدان ترد على شجون الهاجري

وقالت مي العيدان في ردها على شجون الهاجري: "et بالعربي سووا لقاء مع شجون الهاجري وسألوها عن انتقادي لها وإني ي قلت بين الثرا والثريا، واتحدثت عن وصفي لها لما قلت اعتبروها اخوكم الصغير، ما هي طلعت في لقاء تليفزيوني قالت أنا بدالي ولد مو بنت، واللي بعضهم يدشولي ويقولولي كانت تقولك يامّا وهي قد بنتك ولا قد أحفادك، أولا أنا ما عندي عيال علشان يكون عندي أحفاد، وأنا عمري 44 سنة وهي عمرها 34، فهل أنا يفرض مثلا إني اكون حاملفيها وأنا عندي 10 سنين، يعني انا ما أقدر أقول لواحدة اكبر مني ب 10 سنين أقولها يا مّا".


 

 وعن وصفها لها باللقيطة، قالت مي العيدان: "أناعمري ما قلت عنها لقيطة لكن انا قلت   لما انتوا قلتوا لي  هي بتقولك ياما أنا قلت إنه في دور الرعاية في الشئون الأيتام يعلموهم يقولولهم للي أكبر منهم حتى لو بخمس سنوات يا ما ريابا لو رجل، فما تحملني شي أنا ما قلته، فهي كانت تقول لأي مرا حتى لو أكبر منها بخمس سنين تقوله ياما ولو شخص تقوله يابا.. أنا واحدة اللي أكبر مني بالعمر ويكون مقارب لعمر أبوي أو مقارب له  بشوي بقوله يا عمي".

 وأضافت مي العيدان: "هي ظروفهم في دور الرعاية كدة أنتوا مفكرين إنها بتقولي ياما، أنا ما استحي من عمري، أنا ما مسوية نفسي صغيرة ع الحب، بس هذا الموضوع وبالنسبة للقاء اللي هي سوته وقالت إني بنت ديرتها هذا الموضوع ا رد، لكن قصة إنك يا شجون ما شوفتي، لا ما تكذبين انتي طول النهار التليفون بايدك وتمسكين التليفون طول اليوم حتى وانتي بتنامي، ومات ألفين عن الناس شي مو موجود، أنا واحدة ما كذبت، والمسلسل مو حلو".

 مي العيدان تهاجم مسلسل ملاك الرحمة

 وهاجمت مي العيدان مسلسل ملاك الرحمة، وقالت في مقطع الفيدو الذي نشرته للرد على شجون الهاجري: "المسلسل مو حلو أشوفه حلو بالغصب، فيه أشياء غير منطقية فيه، والموضوع مو بالمشاهدات، القنوات الإباحية في العالم مشاهداتهاعالية، لكن فيه فرق، العمل فيه أخطاء كتيرة وانا سبق وقلت لأحمد العوضي أنتوا حاقدين عليا علشان أنا حرقت أحداث المسلسل لما قلتإنه الهلاوس البصرية وتعيشها شخصية رحمة ليست 100% خيال كن هما عاوزين يخلطوا الخيال بالواقع علشان يتوهونك أنت كمشاهد".

 أزمة شجون الهاجري ومي العيدان

وتشن مي العيدان هجوماً حاد على مسلسل ملاك الرحمة، ولكنها في إحدى المرات استفزت الجمهور بحديثها عن شجون الهاجري بصيغة المذكر، حيث قالت الإعلامية الكويتية: "شجون دايما عندها إنها هتكسر الدنيا، لكن فيه مبالغة وايد، ومنها سالفة الرقصة، والناس دخلت تقولي وين وصلنا بهذا الرقص، فكنت عايزة أقولكم اعتبروها أخوكم الصغير يعني!، واللي قال لما حطيت فرق الثرا عن الثريا وزعلوا، فدي وجهة نظر، والرقصة اللي رقصتها إيه اللي دخلها ببانو بانو.. سعاد حسني لما رقصت على الأغنية ما كانت ترقص، كانت تسوي حركات وعايزة تبين إنها مجروحة.. مكانتش بترقص.. هي كانت تقصد جربت ابن بلدها واتخدعت فيه".

لم تكتف مي العيدان بذلك، وإنما أعادت نشر  مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليه بكلمات: "مي العيدان: اعتبرو شجون اخوكم الصغيرانا منه ما اطلع بالشارع مره ثانيه"، لتتعرض بعدها الإعلامية الكويتية لهجوم حاد في تعليقات عبر فيها المتابعون عن غضبهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار