شركة رولز-رويس موتور كارز تكشف الستار عن أحدث تصاميمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شركة رولز-رويس موتور كارز تكشف الستار عن أحدث تصاميمها

شكّل طرح سيّارة فانتوم عام 2003 العامل الذي أعاد إحياء علامة رولز-رويس موتور كارز. ومنذ هذه الانطلاقة الجديدة قمنا بإبتكار معاييراً جديدة لمهنية صناعة السيارات الفارهة تتمثل بها الشركات الأخرى حول سمات ومواصفات قطاع السيّارات الفارهة وتحذو حذوها. تفرّدنا بالمصنعية اليدوية، وجمال التصميم وعامل الخصوصية النادرة. ومنذ طرح سيارة فانتوم تربعنا على عرش الرفاهية من دون أي منافسة، ومع جميع محاولات التقليد تبقى فانتوم في يومنا هذا "السيارة الأفضل في العالم" برأي عملائنا ووسائل الإعلام سواءً.

وبعد مرور 12 عاماً، وطرح طرازات جديدة شأن جوست ورايث، ها هي رولز-رويس تؤكد ريادتها في صناعة السيارات البريطانية الفارهة ، مع الحرص الكبير على الاعتناء بهذه العلامة الثمينة والإشراف عليها.
واليوم نصل إلى لحظة مصيرية أخرى في مسيرة النجاح للعلامة التي بدأت قبل 111 عاماً، ونؤكّد أنّنا في صدد تطوير سيّارة رولز-رويس جديدة كلياً، تتميّز بحضورها وأناقتها لتكون:

•    سيارة تفي بوعد الفخامة المطلقة المتوقع من علامة رولز-رويس ولكن قادرة أيضاً على اجتياز جميع أنواع الطرقات.
•    سيّارة تتماشى مع توقّعات عملائنا لأسلوب حياة عصري وكثير التنقّل.
•    سيّارة وفيّة لروح تشارلز رولز المغامرة والرائدة ولتفاني السير هنري رويس في الهندسة والابتكار.
•    سيّارة تعكس بشكل ملائم وعد علامة رولز-رويس بتقديم فخامة راقية وسلسة.
•    سيّارة بهيكل مرتفع، وتصميم جديد كلياً وهيكل مصنوع من الألمنيوم.
•    سيّارة جديدة فريدة من نوعها وجديرة بحمل تمثال "روح السعادة" إلى عالم المستقبل.

ستكون سيّارة رولز-رويس الجديدة سهلة القيادة... أينما كانت
لقد طلب منّا الكثير من عملائنا المدركين تطوير هذه السيّارة الجديدة، ولبّينا طلبهم. فنحن في شركة رولز-رويس موتور كارز نركّز بشكل خاص على رغبات عملائنا، وتعطّشنا الدائم إلى الابتكار يدعمنا دائماً في جهودنا. لذلك تحدّينا فريق الهندسة والتصميم، بقيادة مدير التصميم "جايلز تايلور"، لابتكار سيّارة جديدة مختلفة واستثنائية.

ستجسّد هذه السيّارة كل القيم والقدرات التي حثّت مؤسّسَين العلامة إلى ترسيخ سمعة رولز-رويس في أوائل القرن الماضي، وذلك عبر الفوز في المغامرات الصعبة على الطرقات، من سباقات التحمّل الأسكتلندية، و سباق لندن إلى أدنبرة، و سباقات التحمّل على طرقات جبال الألب.
لقد حملت سيارات رولز-رويس الروّاد ومحبّي المغامرة، أمثال لورانس العرب، عبر الصحاري والسلاسل الجبلية الشاسعة غير المكتشفة بعد. وفي بقاع أخرى من العالم، مثل أستراليا والهند والأميركيتين، اجتاز أصحاب سيّارات رولز-رويس الطرقات الصعبة بكل ثقة وراحة.

هذه الرحلة تبدأ اليوم. سوف نأخذ كامل وقتنا في تطويرهذا المفهوم الجديد للفخامة. وسنأخذ بآراء عملائنا، ومحبّي العلامة، ووسائل الإعلام طوال فترة التطوير، ونطلعكم على آخر المستجدّات.
إلى ذلك الحين، انتظروا مطمئنين البال، فنحن نبتكر سيّارة ترتقي إلى أعظم تقاليد علامتنا.
ونستأثر بقول السير هنري رويس الشهير: "عندما يتعثّر العثور على ما نريده، نصمّمه".