سماح أنور تكشف حقيقة سخريتها من فان دام بسبب رامز موفي ستار

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
سماح أنور تكشف حقيقة سخريتها من فان دام بسبب رامز موفي ستار

ردت الفنانة سماح أنور على الجدل الذي أثارته سخيرتها من الفنان العالمي فان دام على أثر مشاركته في برنامج رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض ضمن موسم رمضان 2022.

سماح أنور تكشف حقيقة سخريتها من فان دام

وأوضحت سماح أنور أن حديثها عن مشاركة فان دام في برنامج رامز موفي ستار كانت مزحة كوميدية سيفهمها من يتعامل مع الأمر ببساطة.

وأضافت في تصريحاتها خلال لقاء تلفزيوني لها على شاشة القاهرة والناس: "الإفيه حكم، والكوميدينات هيفهموا، لكن الناس اللي واخده الحياة جد مش هتفهم".

وأشارت أن الأمر كان مضحك بالنسبة لها لأنها لأول مرة تشاهد فنان عالمي يشارك في برنامج مقالب عربي، قائلة: "أنا بالنسبة لي فاندام بيعمل برنامج مقالب عربي، وبيقابل نجوم الشرق الأوسط لأن النجم العالمي أكبر من نجم الشرق الأوسط فلما نشوفوا وهو بيبتهدل شوية كان شيء غريب فالإفيه حكم.

وأكدت سماح أنور أنها تشاهد برنامج رامز جلال وتحبه ولا تمانع من الظهور فيه لأنها في النهاية تعتبر الأمر عمل من أجل إسعاد الجمهور.

ولفتت إلى أن البرنامج ناجحاً وهو ما دفعه للاستمرار على مدار سنوات، قائلة: "أنا بحب برنامج رامز جلال وبتفرج عليه، ولا أمانع الظهور فيه لو أنا محتاجة الفلوس هروح، لأن ده شغل".

وتابعت: "البرنامج مسلي جدا وكل الناس اللي بيشتموه بيتفرجوا عليه، هو فيه حاجة فاشلة بتستمر؟، هو شغال سواء روحتي أو لأ، الموضوع مالوش علاقة بالأخلاق والمبادئ.

وكانت سماح أنور وجهت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة ساخرة من جان كلود فان دام بسبب مشاركته في مقلب رامز موفي ستار.

ونشرت سماح أنور صورة لها وهي تفتعل وجها مضحكاً، وكتبت معلقة على الصورة: "والله الواحد كل ما يشوف بلوة فان دام يحمد ربنا علي قلة الشغل".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها سماح أنور برنامج رامز جلال واصفة تلك البرامج والأعمال بأنها تحتوي على العنف وقلة القيمة للفنان.

وأضافت سماح أنور أنها لا تفضل هذه النوعية من الأعمال التي تعتمد على إهانة شخص ما، حتى في الأعمال الكوميدية، فالعمل الذي يحتوي على مشاهد ضرب أو إهانة لأحد الأبطال، ترى أنه عيب جداً.

برنامج رامز موفي ستار 2022

ويشارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

وكشفت قناة MBC عن مشاهدات البرنامج حيث  حقق "رامز موفي ستار" أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار