شريف مدكور يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
شريف مدكور يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه الزواج

قدم الإعلامي المصري شريف مدكور عدد من النصائح التي تتعلق بالزواج، أو للشباب من يفكرون بالزواج وبناء أسرة، حيث تطرق إلى نسب الطلاق التي انتشرت كثيراً بين الشباب، وكشف أيضاً خلال برنامجه عن أسباب عدم زواجه إلى الآن.

شريف مدكور يتحدث عن الزواج

ظهر الإعلامي المصري شريف مدكور معلقاً عن كثرة حالات الطلاق في الفترة الأخيرة، حيث علق خلال إحدى حلقات برنامجه على قناة الحياة قائلا: " حياتي كانت هتكون أحلى لو خلفت أطفال"، وأكمل شريف مدكور حديثه متأثراً: " أهم حاجة شخص مؤدب وكسيب يقدر يفتح بيت ويصون البنت، ياما شفنا دكاترة وماجستير يتزوج ويطلق ويرميها بعد شهر واحد من الجواز".

وتابع: "أنا متجوزتش لحد دلوقتي علشان أنا مش قد المسئولية دي، اه معايا فلوس بس الفلوس مش كل حاجة.. أنا معنديش خلق أصحى كل يوم الاقي زوجة في وشي وعيال رضع ودوشة وتربية لما يكبروا، أنا بحب أنام وأصحى في هدوء ومحدش يغيرلي نظامي".

شريف مدكور يشيد بمسلسل فاتن أمل حربي

وجاء الحديث عن الزواج بسبب حديثه عن نجاح مسلسل فاتن أمل حربي قائلًا: "ولما المسلسل المحترم اتعمل في رمضان قالوا ده مش موجود في المجتمع، انتوا بتهزروا ولا بتدفنوا راسكم في الرمل، ليه مش بتشوفوا محاكم الأسرة، ده من أحسن المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، بيورينا اللي بيحصل في البيوت ولا هنقعد نداوي في الجروح من غير حل عشان تعمل غرغرينا".

وأضاف بعض النصائح للمقبلين على الزواج: "أنا بشوف الحل إن الجواز ميبقاش في فترة العشرينات لكن الراجل يتجوز وهو 35 والبنت تكون سن 30 أو 31 يكونوا اشتغلوا وشافوا الدنيا ويبتدوا يفكروا في بناء بيت".

أغرب رسائل المتابعين لشريف مدكور

وأثنا حديثه كشف شريف مدكور عن أغرب الرسائل التي استملها من أحد متابعين، على حسابه الشخصي على " فيس بوك"، وعلق عليها قائلاً: "الرسالة دي من أغرب الرسائل اللي جاتلي في حياتي كانت قبل ما أدخل العملية بيومين تقريبا ومش فاهم الشخص اللي بعتها عاوز إيه وليه يبعت كلام زي ده لواحد مريض".

حيث قام بالرد على الرسالة قائلا: "إزيك عامل إيه أنا مش عارف أقول إيه.. أنا بس مش معجب بيك، ومش بلاقي دمك خفيف خالص.. لكن في الحقيقة أتمني تكون كويس في أقرب وقت بجد ألف سلامة عليك.. وربنا يبعد عنك كل وجع وشر".

أزمات شريف مدكور الصحية

كان قد أعلن الإعلامي شريف مدكور في عام 2019 تفاصيل معاناته مع إصابته بأمراض مختلفة كان أولها إصابته بـ سرطان القولون، فبعد خضوعه لعدة فحوصات طبية، وبعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال الورم، خضع لجلسات العلاج الكيماوي والإشعاع.

كما أعلن عن إصابته بفيروس في الدم ليس له علاج، مشيراً إلى أنه يخضع إلى العلاج الكيماوي، الذي يعمل على تقليل مناعة الجسم بشكل عام، لذا نصحه الأطباء بتجنب السلام مع الأشخاص باليد أو القبلات منعاً لانتقال أي فيروس له، لكن للأسف كان يحرج كثيراً من تطبيق هذه النصائح خاصة عندما يجد الكثيرين متحمسين للسلام عليه ومنهم أطفال.

ليعلن بعدها الإعلامي شريف مدكور، عن إصابته بقطع في شبكية العين، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، قائلا: "قطع في شبكية العين.. نعمة وفضل".

وأخر ما أصاب الإعلامي شريف مدكور هو الصفراء أثناء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث كتب على صفحته الشخصية منشور قال فيه: " كنت خايف من كورونا جالي الصفراء الحمد لله راحة أسبوعين في السرير مع الكثير من العسل الأسود"، وبالرغم من إصابته إلا أن كان مستمر في تقديم برنامجه على قناة الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار