عبدالرحمن المطيري يكشف سبب رفضه التصوير مع ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
عبدالرحمن المطيري يكشف سبب رفضه التصوير مع ياسمين صبري

أحدث المشهور السعودي عبد الرحمن المطيري ضجة واسعة خلال الأيام الماضية، بسبب رفضه التقاط صورة مع النجمة ياسمين صبري في أحد الحفلات الخاصة التابعة لشركة عطور عربية شهيرة، ليخرج مؤخراً عن صمته ويوضح سبب هذا الرفض.

سبب تجاهل ياسمين صبري

أكد عبد الرحمن المطيري أنه لم يرفض التقاط الصورة، وذلك في مقطع فيديو متداول من حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تصريح مسجل مع أحد أصدقائه الذي أصر على معرفة سبب رفضه التقاط صورة مع نجمات الحفل ياسمين صبري وزينب العلوان وهبة الحسين وزوجتي اللاعبين كريم بنزيما ونيمار، موضحاً أنه رفض طريقة التصوير.

وقال عبد الرحمن المطيري إن العاقل يجب أن يحفظ قدره ومقداره، لافتاً إلى أن طريقة الإعلامي اللبناني نيشان في جذبه للوقوف بين "4 حريم" على حد تعبيره، لم تكن طريقة موفقة أو مقبولة بالنسبة له وقال: "أساساً الأجواء كانت مشتعلة فكان لازم أني أتصرف التصرف هذا، وأنا ما اعترضت على التصوير أنا اعترضت على طريقة التصوير، لا تجذبني لتوقفني بين 4 حريم وتقول نتصور قولت له خليني في مكاني وفي براح نتكلم".

مواقف مستفزة

عبد الرحمن المطيري أوضح أن هناك مواقف استفزت المشاهير السعوديين الرجال الحاضرين بالحفل، لافتاً إلى أن الموقف الأول صدر عن نيشان نفسه وقال: "أساساً كانت هناك مواقف مستفزة على المسرح من نيشان، لما بدأ بتقديم الحفل رحب بالنجمات الموجودات وقال نرحب بالسيدات والرجال ورحب بالنجمات وتجاهل وجودنا، حتى ياسر القحطاني طلع على المسرح وما قال عنه شيء، بس خلاص عديناها".

أضاف المطيري: "ما زاد من الطين بلة لما طلعت ياسمين صبري على المسرح، وقالت عندي سؤال إيه ده كل الحاضرين رجال؟ على الرغم من وجود النساء في كل مكان، المشهورات في مكانهم والمشاهير كمان كل في مكانه، ترى النساء السعوديات مشغولات في أشياء أهم، لكن حديثها ملأ فيسبوك وإنستغرام وكل مكان وفُهم على أساس أن الحاضرين كلهم رجال جاءوا من أجل ياسمين".

رفض التصوير

أشار عبد الرحمن المطيري إلى أنه كان من الضروري كرد فعل على ما صرحت به ياسمين صبري من تصريح أُسيء فهمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن يرفض تأكيد هذا التصريح برفض التقاط الصورة، خاصة مع الطريقة التي استخدمها نيشان في دعوته لها.

وقال: "كانت مهزلة، أنا لو صورت الصورة هذه كنت أكدت كلامها أن الرجال جاءوا ليحضروا ياسمين ويتصورون معها مو صحيح ولا هذه صورة الرجل السعودي، الرجل السعودي عزيز وله كرامته وله مكانته".

شاهدوا الفيديو

لا حرام ولا حلال

أوضح عبد الرحمن المطيري أنه لم يذكر على الإطلاق أنه رفض التصوير بسبب الحرمانية الدينية التي روج لها البعض، ولكن كل ما في القصة أن هذا الأمر كان رد فعل طبيعي من رجل سعودي غيور على بني جلدته من الادعاءات التي قد تطالهم بالتقاط هذه الصورة.

وقال: "أنا ما قولت حرام ولا حلال، التقطت صوراً كثيرة من قبل وبي من التقصير ما يغفره الله لي، وما أنا بقدوة أساساً أطلع للناس كده، بس كان عندي مشكلة بطريقة التصوير، احترم عاداتنا واحترم تقاليدنا".

عبد الرحمن المطيري وجه رسالة إلى من ظلموه وقسمهم إلى قسمين قائلاً: "أعفو عمن ظلمني بجهالة من قبل أن يتبين صحة ما حدث، صحيح يجب على الإنسان أن يتبين حتى لا يصيب قوم بجهالة، ولكن خلال، أما من أبقى تغريدته بعدما تبين الحقيقة، أسأل الله أن يبتليه بأشد خلقه في نفسه وماله وحياته حتى يغبنه ويقهره ويضربه،يا أخي ليش تظلم أخاك المسلم أنا ما قولت حلال أو حرام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار