"شو لابقلك هالفستان" جديد جو أشقر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"شو لابقلك هالفستان" جديد جو أشقر

بدأت الإذاعات اللبنانية والعربية إعتباراً من مطلع الأسبوع الحالي بثّ أغنية جديدة للفنان جو أشقر بعنوان "الفستان"، وهي من ألحانه، ومن كلمات الشاعر سمير نخله، وتوزيع شاهي كوبيليان. والأغنية مشاغبة ايقاعية ورومانسيّة الهوى، باللهجة اللبنانية، تجمع في توزيعها الموسيقي إيقاعات تمزج بين الالات اليونانية، والارمينية اللبنانية، والعربيّة الشعبيّة.

"شو لابقلك هالفستان" جديد جو أشقر

وقد قام الفنان اللبناني بتصوير الأغنية في رومانيا مع المخرج جو بو عيد، ومن المتوقع عرضها بعد أسبوعين على كافة قنوات الموسيقى. وعن الفيديو المنتظر لأغنية "الفستان"، كشف المخرج بو عيد عن إختياره لسيناريو عفوي يُشبه شخصيّة جو أشقر، حيث أظهره في دور فنان شعبيّ يجول المدن مع فرقته ليغنّي أمام الجمهور في أحياء شعبية مختلفة. وأضاف المخرج اللبناني قائلاً: "حرصت على إظهار التواصل المباشر بين جو أشقر والناس المجتمعين حوله في الشارع، وقد جرى تصوير هذه المشاهد على طبيعتها، من دون تدريب المشاركين في التمثيل على السيناريو، وهذه جرأة في التصوير إعتمدناها بغية الحصول على عفوية إستثنائية في المشاهد".

"شو لابقلك هالفستان" جديد جو أشقر

من جهته، إعتبر جو أشقر أنهّ لطالما كان عفوياً وقريباً من الجمهور، مؤكداً أنّه لن يقبل بتصوير أيّ مشهد تمثيلي في كليباته إن لم يكن يُشبهه وقريبأً من شخصيّته، مبدياً حماسه لقراءة تعليقات الصحافة والجمهور والأصدقاء بعد بدء عرض الأغنية المصوّرة.

"شو لابقلك هالفستان" جديد جو أشقر

شاهد أيضاً:

الفنان جو أشقر يفتتح السهرة العربية "ليلة" في "People By Crystal"

بالصور: جو أشقر على جراّر زراعي حربي