شيرين تُصدر بيان رداً على تجسيد سيرتها الذاتية بمسلسل "لؤلؤ"

أسرة مسلسل "لؤلؤ" تنفي الأخبار المتداولة عن تجسيد "مي عمر" لشخصية "شيرين عبد الوهاب" بالمسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
شيرين تُصدر بيان رداً على تجسيد سيرتها الذاتية بمسلسل "لؤلؤ"

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريح غير مؤكد من الفنانة مي عمر أنها تًجسد في مسلسلها الجديد "لؤلؤ" شخصية المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وأصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان جاء خلاله:" تنفي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة".
وتابع البيان:" وتؤكد الفنانة أنها مازالت في أوج عطائها الفني حيث لا يجب أن تتحدث عنه حاليًا، إلا أغانيها، كما تؤكد أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى".
واختتم البيان:" يحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الاعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية".
ولكن تواصلت إحدى المجلات العربية مع فريق عمل مسلسل "لؤلؤ"، الذي أكد لهم أن ما تم تداوله ليس له أي أساس من الصحة.
وأضاف أن المسلسل يعرض قصة نجمة تخرج من حي شعبي وقد تتشابه أحداث المسلسل مع نجوم عدة وليس بالضرورة نجم واحد فقط.
وقد صرحت بطلة العمل النجمة الشابة مي عمر أثناء لقائها مع برنامج lite show إنها تجسد قصة حياة مطربة، وطريق كفاحها من الصفر حتى صارت نجمة كبيرة.
وأضافت أن هذا العمل رسالة للشباب أن يتحلى بالطموح والإصرار ليتمكن من تحقيق ما يريد.
والجدير بالذكر أن مسلسل "لؤلؤ" الذي ينتظر الجمهور عرضه قريباً بطولة عدد من النجوم منهم: مي عمر، نجلاء بدر، أحمد زاهر، إدوارد، نرمين الفقي، هيدي كرم، والمسلسل من تأليف محمد مهران وزينب عزيز ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي، ومن إخراج محمد عبد السلام.