تفاصيل وصية شيرين عبد الوهاب لبناتها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022

علق الدكتور حسام لطفي، المحامي السابق للفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريحات زوجها السابق حسام حبيب، حول كتابتها وصية لتأمين مستقبل بناتها خوفاً على حقوقهن في التركة.

حقيقة وصية شيرين عبد الوهاب

وأوضح حسام لطفي أنها كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها لديه، مؤكداً صحة حديث حسام حبيب حول تلك الوصية لبناتها.

وتابع محامي شيرين عبد الوهاب السابق في تصريحات لـ إرام منيوز: "كتابة الوصية دليل على إيمان عميق عندها حيث لا يحل لمسلم أن يبيت فوق ثلاث ليال إلا ووصيته تحت رأسه، وقد فعلت، ومثلي لا يملك إلا الدعاء لها بالصحة وطول العمر".

وأكد أن شيرين عبد الوهاب يحبها كل من يعرفها، ولديها رصيد كبير لدى الجمهور من الحب، مؤكداً أنها ليست الوحيدة من أهل الفن التي احتفظ بوصيتها.

ورفض حسام لطفي التعليق على تصريحات حسام حبيب حول الأزمة، موضحاً أنه لم يتابعها بسبب وجوده خارج مصر مشيراً إلى أنه لن يكشف أي سر ائتمنته عليه شيرين أو أي فنان ممن يثقون به.

حسام حبيب يكشف وصية شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان حسام حبيب كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عن وصية شيرين عبد الوهاب لتأمين مستقبل بناتها وذلك بوضع وديعة كبيرة لهن لا يستطيع أحد فكها غيرهن.

وتابع حسام حبيب قائلاً: "اللي دمر شيرين هو اللي عايز يحجر عليها، وقالي هسحب فلوسها كلها ورحت وقتها لشيرين وقولتها لازم تفتحي حسابك وتأمني بناتك وعملتها وصية برة وعندها فلوس لبناتها برة ودي مفاجأة ليهم من دلوقتي".

وعن عدد الخلافات بين شيرين وحسام حبيب، قال: "شيرين الست الوحيدة اللي بضحك معاها 15 ساعة، أنا كنت بشوفها حد صاحبي بني آدمة جميلة وكريمة وسخية، وبتعمل خير.. مرة وقت انتشار فيروس كورونا كلمنا خالتها كانت تعبانة وشيرين تكفلت بعلاجها، وتعرضت بسبب هذا الموقف لضغوطات من عائلتها".

وكشف حسام حبيب عن محاولة شيرين عبد الوهاب الانتحار داخل المستشفى، مشيراً إلى أنها رفضت تناول الطعام لمدة 3 أيام فضلاً عن معاناتها من آثار الضرب على ظهرها.

وتابع: "سارة الطباخ لما كلمتني عشان تطمن على شيرين قلت لها هي مش كويسة خالص ومحتجزة في المستشفى، وهي كلمت اللي المفروض خصيمي المحامي بتاع شيرين واتصل بيا عشان يساعدني، أنا كنت قاعد بعيط قدام المستشفى، والليلة اللي اتضربت فيها شيرين مكنتش قادر أنام وكنت باخد منومات لـ 4 أيام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار