بسنت شوقي تتمنى تجسيد شخصية إيمي تاتو: كاريزما ليفل الوحش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022

كشفت الفنانة بسنت شوقي في أحد اللقاءات الصحفية عن الشخصية التي تتمنى تجسيدها. وقالت إن إيمي تاتو الشخصية التي تتمنى تقديمها للجمهور خلال مشوارها الفني.

ووصفت بسنت شخصية إيمي التي تقدمها على السوشيال ميديا بأنها شخصية مميزة وصاحبة كاريزما ليفل الوحش. خاصة وأنها تمتلك أداء وطريقة كلام حققت نجاحا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا.

ونشرت بسنت شوقي منشور عبر حسابها الشخصي عبرت فيه عن تحمسها الشديد لتجسيد شخصية صاحبة صالون التجميل الشهيرة، وبمجرد نشر المنشور تفاعل متابعو الفنانة المصرية معها في تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بالشخصية المثيرة للجدل لإيمي تاتو.

وتباينت التعليقات على منشور بسنت شوقي ما بين تعليقات هجومية وأخرى ساخرة، ومن بين التعليقات: "مين ايمي تاتو دي؟؟ نوع سجائر جديد ولا من انواع الترامادول؟؟ كل جيل بيسلم الجيل اللي بعده الهيافة والتفاهة والمسخرة والكلام الفاضي وهم دول اللي عاملين فنانين"، "يا زين مختارين آية فيها هذه الشخصية لتقدم، دي تهين الدين في اللايف اللي بتعملوا، أوفر في كلامها، بتقول الأيد اللي بتسند أحسن من الأيد اللي بتسجد، آية في الشخصية دي من ثراء لكي تمثليها دي مضروبة في الإسكندرية ومشمعين المحل بتاعها بالشمع الأحمر، أساتي الاختيار".

كما جاء في التعليقات على منشور بسنت شوقي: "هى إيمي تاتو قدوة مشاء الله طيب قولي سيدة من سيدات الصحابة لو حتى التاريخ ده انتوا منكم لله"، "و الله ما حد يعرف الاتنين بس عشان الإعلام مفلس الأيام دي و مش هيقدر يتكلم غير في التفاهات بعيدا عن الواقع فلازم تطفح علينا العينات دي".

إيمي تاتو

إيمي تاتو صاحبة صالون تجميل شهير. وتشارك جمهورها الكثير من الفيديوهات من داخل الصالون الخاص بها. لا تكتفي إيمي بالظهور داخل عملها في صالون التجميل. بل تشارك بمقاطع مصورة من بينها وهي تعد وجبات ووصفات تجهزها بنفسها.

تزوجت إيمي وهي في عمر الرابعة عشرة. وأنجبت ابنا واحدا فقط طوال حياتها الزوجية. وكشفت في إحدى الفيديوهات أن زوجها هو من علمها إعداد الطعام. تعرضت إيمي لانتقادات كبيرة بعدما صرحت في أحد اللقاءات وقالت الإيد الساندة أحسن من الأيد الساجدة.

وأكدت بعد هذه الانتقادات أنها لم تقصد تحريف القرآن أو الأحاديث. وأن هذه الجملة مجرد مثل شعبي قالته بعدما ساعدت سيدة مصابة بالروماتويد لا تستطيع تسريح شعرها. صالون إيمي تاتو حقق شهرة كبيرة وحرص عدد من المشاهير على التردد عليه. كان أبرزهم مفيدة شيحة وانتصار وهدى. إيمي تاتو ظهرت مع الإعلامية بوسي شلبي في أحد اللقاءات التليفزيونية.

وأبدت بسنت شوقي إعجابها بشخصية إيمي. وقالت إنها تتمنى تقديم شخصية تشبه إيمي تاتو في أحد أعمالها الفنية. ووصفتها بأنها صاحبة كاريزما ليفل الوحش. إيمي تاتو أكدت في أنها تقوم بإعداد الكثير من الوجبات وتوزيعها على المحتاجين. وقالت إن منزلها دائما مليء بالعزومات التي يحضرها الأقارب والعاملون معها.

واجهت إيمي انتقادات بسبب ملابسها الملفتة التي تظهر بها أثناء فيديوهات إعداد الطعام. وقال البعض إن هذه الملابس لا تناسب دخول المطبخ. ردت إيمي على هذه الانتقادات وقالت إن هذه الملابس هي التي ترتديها دائما في منزلها. اشتهرت إيمي بأسلوبها الساخر خلال حديثها، سواء عن عملها في مجال التجميل. وواجهت انتقادات كبيرة بسبب هذا الأسلوب. لكنها استطاعت لفت الأنظار لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وخلال فترة قصيرة حققت عدد متابعين كبيرا عبر حسابها، وكذلك نسب مشاهدة عالية. ويحرص عدد كبير من متابعيها على التفاعل معها في مقاطع اللايف التي تقوم ببثها عبر فيس بوك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار