صبا مبارك: دخولي الفن جاء بالصدفة ولهذا تم اختياري رئيسة لجنة تحكيم مهرجان قرطاج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صبا مبارك: دخولي الفن جاء بالصدفة ولهذا تم اختياري رئيسة لجنة تحكيم مهرجان قرطاج

قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها تربت في منزل يضم مكتبة في جميع أركانه، وكبرت على صوت الشيخ إمام، مشيرة أنها التقت بمبدعين وفنانين وهو الأمر الذي ساهم في تكوين شخصيتها، موضحة أن والدتها هي من جعلت منها الشخية الحالية.

وأشارت صبا مبارك أن دخولها المجال الفني جاء بالصدفة، حيث كانت تشاهد هناك عمل مسرحي بالجامعة وطلب منها المخرج الصعود على خشبة المسرح، وكانت المرة الأولى التي تقف فيها على المسرح، كان ذلك خلال مسرحية "الصرخة"، مضيفة أنها شعرت بجلال المكان قائلة " طلب مني المخرج بعض التدريبات وفعلتها كما قال وقدمت الدور وحصلت بعدها على جوائز كثيرة، وكان الأمر مرعب بالنسبة لي".

شاهد أيضاً: أجمل صور صبا مبارك على إنستجرام

وأضافت بطلة مسلسل "حكايات بنات"، "كان هناك فترة تألقت بها الأعمال التاريخية باللغة العربية الفصحى، وشاركت في مسلسل عن حسن الصباح، وعمر الخيام" كاشفة عن حبها للعمل الأول.

وأوضحت " أنا مولودة من أب أردني وأم فلسطينية، والتعبير عن حبنا لفلسطين من خلال الفن أصبح مستهلك"، مشيرة أنها أخرجت عدداص من الأعمال المسرحية وأنتجت مجموعة من الأعمال التليفزيونية، كاشفة عن حلمها للدخول في الإنتاج السينمائي.

وتابعت صبا مبارك أن الفنانة إسعاد يونس هي أول من قدمتني للفن المصري، وعن اختيارها كرئيسة لجنة التحكيم في مهرجان قرطاج في دورته المقبلة قالت أن الاختيار وقع عليها بسبب المعايير التي تضعها في اختيارها لأعمالها الفنية.

جاء ذلك خلال برنامج "أنت حر" الذي يقدمه الكاتب دكتور مدحت العدل ويعرض على قناة سي بي سي2.

شاهد المزيد:

فيديو ميرهان حسين تقلد هيفاء وهبي وإليسا بشكل ساخر

صور وفيديو أول ظهور للفنانة المعتزلة موناليزا بعد خلع الحجاب وعودتها للفن

ما "الثمن" الذي ستدفعه صبا مبارك وعمرو يوسف؟!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار