صبا مبارك: تعاطفت مع شخصيتي في لحظة غضب رغم قتلها زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
صبا مبارك: تعاطفت مع شخصيتي في لحظة غضب رغم قتلها زوجها

عبرت الفنانة الأردنية، صبا مبارك عن تعاطفها مع شخصية يمنى في مسلسل لحظة غضب على الرغم من ارتكابها جريمة قتل في حق زوجها خلال الحلقة الأولى من المسلسل الذي عرض في رمضان 2024.

صبا مبارك تتعاطف مع شخصيتها في لحظة غضب

وأوضحت صبا مبارك خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، أن شخصية يمنى من أكثر الشخصيات التي أحبتها على مدار مشوارها الفني، قائلة: "من أكثر الشخصيات في حياتي بحبها".

وأضافت صبا مبارك أن يمنى تتمتع بالكثير من الصفات على الرغم من أنها تبدو لا تتمتع بالذكاء ولكنها شخصية ذكية جداً وتعلم جيداً كيف تتصرف، مشيرة إلى أنها حاولت أن تأخذ حقها في التعبير عن غضبها لكن كل شيء انفجر في لحظة واحدة.

وأكدت صبا مبارك أنها تعاطفت مع شخصية يمنى قائلة: "بحبها ومتعاطفة معها، مش متفقة في أنها قتلت لكن متعاطفة معها"، وتابعت: "أنا بعشقها لأنها تتمتع ببراءة غير عادية"، ووصفتها بأنها "أخطبوط"

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة جداً بالعمل مع الفنان محمد شاهين في مسلسل لحظة غضب، مؤكدة أنها لم تتخيل غيره قادراً على تقديم تلك الشخصية.

أما الفنان محمد شاهين، فتحدث أيضاً عن تفاصيل دوره في المسلسل، مشيراً إلى أنه كان يحمل قدراً من الكوميدية لم يكن مقصوداً أو مكتوباً في السيناريو لكنه ظهر في العديد من المواقف خلال العمل والتصوير.

وأوضح أنه في البداية قرأ عدد من الحلقات عندما عرض عليه المسلسل وأجرى عدد من البروفات وأعجب بالمسلسل، مشيراً إلى أن شخصيته في المسلسل تتمتع بالذكاء والطيبة معاً.

ولفت إلى أنه كان يحب شقيقه في العمل ويحاول أن يصلح بينه وبين زوجته يمنى، صبا مبارك، ولكن الأخيرة قامت بضربه لكنها لم تقتله على العكس من اعتقادها في البداية، واتفق مع رؤية صبا مبارك لشخصيتها في أنها كانت تتمتع بالذكاء على الرغم من الضغوط التي مرت بها.

مواقف كوميدية في مسلسل لحظة غضب

أما الفنانة سارة عبد الرحمن، فقد روت أحد المواقف الكوميدية التي وقعت معها بسبب شخصية العرافة وقارئة الفنجان التي قدمتها في المسلسل، مشيرة إلى أنها قرأت الشخصية في البداية وكانت تشعر بالخوف من تقديمها، خاصة أنها تخاف في الحقيقة من تلك الأشياء ولا تصدق في ما يطلق عليه "كلام الكوتشينة"، وتشعر بالتوتر إزاء تلك الأمور.

وأوضحت سارة عبد الرحمن أنها خلال التصوير تعرضت لموقف مرعب بالنسبة لها، مشيرة إلى أن الأسانسير تعرض لعطل وهي بداخله وشعرت بالخوف أن يكون الأمر مرتبط بالدور الذي تقوم به في مسلسل لحظة غضب.

وكشف المخرج عبد العزيز النجا رعن بعض تفاصيل العمل والمواقف الكوميدية التي مروا بها خلال التصوير بالإضافة إلى المشاهد الصعبة التي تفاعل معها الجمهور بشدة.

وأوضح عبد العزيز النجار أن المسلسل حمل جانباً من التشويق والكوميديا في الوقت ذاته، مشيراً إلى أن شخصية يمنى سيدة موجودة في الحياة العادية لكنها تعيش الكثير من الضغوطات وتجد نفسها في موقف غريب، مؤكداً أن تلك هي اللحظة التي بدأ فيها المسلسل.

وتابع مخرج مسلسل لحظة غضب: "كان أكثر شيء ممتع أنان في حتة بين التشويق والكوميديا، وأحلى حاجة في المسلسل وجود خط الكوميديا فيه".

وعن أصعب المشاهد، أوضح أن مشهد عيد ميلاد يمنى حمل الكثير من التوتر من أن يعثر أحد على الجثة التي قتلتها يمنى في المطبخ بينما تقوم العيلة كلها بالاحتفال في عيد الميلاد وتضحك، مشيراً إلى أن صبا مبارك دخلت في حالة من التوتر خلال التصوير وعند الانتهاء منه ظلت في نفس الحالة لم تخرج منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار