ShoePeaks من تصميم Christian Louboutin

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
ShoePeaks  من تصميم Christian Louboutin

تضم مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع و صيف ٢٠١٧  واحدة من اجمل القطع المحببة  لدي المصمم  ، لافته  للأنظار  : هى الشنطة من طراز ال Clutch و المسماة ShoePeaks .

فكرة تصميم تلك الشنطة الفريدة من نوعها استلهمت من التعاون السابق بين لوبوتان و الفنان ديفيد لينش  David Lynch فى عام ٢٠٠٧ . فجاء الاسم ShoePeaks مشابهاً للحلقات التليفزيونية لديفيد لينش التي عرضت فى التسعينات -Twin Peaks - و التي كانت تصف الحياة المزدوجة التي عاشتها بطلة هذا المسلسل ، النجمة Paula Palmer .  تلك الخطوط  المبتكرة  استخدمت الأشكال  الهندسية  الموجودة فى الموديل  So Kate و حولتها بعبقرية  الي شنطة من نوع ال clutch . الشنطة تأتي بنوعين من التشطيب :  شنطة باللون الأسود اللاكيه وشنطة  باللون  الذهبي ، كلاهما من المعدن . ال ShoePeaks  تعرض ايضا  اهم لمسات كريستيان لوبوتان  ، وهي فكرة  النعل الأحمر الشهير الذي  نراه  يحيط بمنحنيات الشنطة من  جانبيها ، هذا التصميم  يذكرنا  بشغف   لوبوتان المستمر  يابتكار  خطوط  فريدة  من نوعها لاحذيته تشبه فى روعتها فن النحت .

الشنطة ShoePeaks  تجمع ما بين عالمي الفنون السريالية و الهندسة المعمارية . مما خلق لوك فريد فى جماله و غموضه ، تماما مثل موديلات لوبوتان الكلاسيكية التي كانت الإلهام وراء ابتكار تلك التحفة الفنية .  شهد اتيلييه لوبوتان بباريس  مولد تلك الفكرة عندما تم تصميم موديل  مبدئي  لها ، مصنوع من الخشب  ، باستخدام  نفس التقنية التي أنتجت  الحذاء So Kate . و بعد ان تم بنجاح  تصميم  هذا النموذج  ، تم إرساله الي إيطاليا ليتم تنفيذه  يدوياً فى مصنع المصمم هناك ، و بعد سلسلة طويلة من التجارب تم التوصل الي الصيغة النهائية للشكل الأمثل الذي نراه الان . 

و حتي  تتحول  قطعة نحت  فنية الي  شنطة ،  فقد تم تنفيذ  قالبها من مادة  من الألومنيوم خفيف الوزن . و بعد  تصميم هذا القالب ، تم تلميعه بعناية ، ثم أضيفت اليه اما مادة  اللاكيه او عنصر المعدن  لتحقيق  درجة عالية من  النعومة علي ملمس  تلك الشنطة . و النتيجة هى  لمعان فريد من نوعه  تعكس تموجاته و انحناءاته  الاضواء . و اخيرا تأتي مرحلة التشطيب ، و ذلك بوضع فكرة  النعل الأحمر علي جانبي الشنطة و كذا العلامة التجارية لكريستيان لوبوتان ، مما أدي الي ازالة الحواجز بين  مفهوم الحذاء و مفهوم الشنطة . 

هذا النوع من خداع البصر لا يقتصر فقط علي الشكل الخارجي للشنطة ،   فالإثارة مستمرة ايضا   فى داخلها . البطانة الداخلية  للشنطة مصنوعة من جلد الخراف الناعم و التفاصيل  الداخلية  تشبه  كثيرا التشطيب الرائع الذي نراه فى  كل احذية كريستيان لوبوتان  ، بنفس اللون البيج و العلامة  التجارية الذهبية .  تلك الشنطة الرائعة  تفتح و تقفل بمقبض  مستتر  فى الجزء الخلفي  . اما اذا ارادت المراة حمل الشنطة علي الكتف  او حول الجسد ،  فهناك سلسلة جميلة لهذا الغرض يمكن  تركيبها  او ازالتها بسهولة .

مصدر قوة الشنطة  ShoePeaks   و غموضها ، هى فى  تمكنها  من الجمع  بين العديد من العناصر فى بوتقة واحدة ، لتمنح المراة اكبر قدر من الأنوثة و الجاذبية بفضل  منحنياتها الجذابة و لمعانها البراق .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار