مجموعة Christian Louboutin للأحذية تتشابك مع عالم الأزياء الراقية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2017
مجموعة Christian Louboutin  للأحذية  تتشابك  مع عالم الأزياء الراقية

هذا ما فعله كريستيان لوبوتان داخل مجموعته لخريف و شتاء ٢٠١٧ ، و ذلك عندما استخدم أرقى الأقمشة  الفرنسية بعد تقطيعها الى اشلاء  ثم أضاف اليها الفصوص المرصعة بجراءة فريدة  من نوعها .

تطبيق جديد  تم تصميمه  علي مدار خمسة أعوام و أشرف عليه المصمم الشهير بنفسه ، تم تنفيذ  تلك التقنية  علي مجموعة هذا الموسم  لتكون محور حديث الجميع . 

فكرة " الاورجانزا الممزقة "  او ال Torn Organza تم ابتكارها من خلال عملية متكررة من التقطيع لشرائط  رقيقة من الاورجانزا ثم اعادة حياكتها مرة اخري  بشكل  عشوائي علي قاعدة من قماش الاورجانزا لخلق شكل جميل يختلط فيه الاورجانزا بعضه ببعض . يتم بعد ذلك تقطيع القماش بالمقص بواسطة أيد حرفية ماهرة . 

المنتج النهائي  لتلك التقنية  الجريئة يظهر لأول مرة فى هذا الموسم علي الموديلات الكلاسيكية الآتية : البوت القصير Toubootfrou والبوت الذي  يصل للركبة Toualtafrou  و الحذاء من النوع ال Pump و المسمي Toufrou. 

اللون الوردي المثير و المسمي Darling و كذا اللون الأسود الكلاسيكي و اللون البيج ، استخدمت كل تلك الالوان لتخلق تناقضا  جميلا بين التصميمات الكلاسيكية  المعتادة و بين الخطوط العصرية الشبابية المرحة . 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار