تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS : حنان النجادة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2016 آخر تحديث: الجمعة، 20 مايو 2016
تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS : حنان النجادة
NYX ARABIA FACE AWARDS مسابقة تم إطلاقها لكل شخص يعشق المكياج ويتمنّى أن يشارك شغفه مع العالم. وتنال المسابقة اهتماماً كبيراً من شبكات التواصل الإجتماعية منذ تم إطلاقها بأميركا منذ 5 سنوات. 
 
يحصل الفائز في النهائيات على هدية مالية بقيمة 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.
 
لجنة تحكيم المسابقة اختارت 20 مشترك تأهلوا من التحدي الأول ليتابعوا مسيرة الإبداع والوصول إلى الهدف.
 
من أعضاء لجنة التحكيم نتعرف على خبيرة المكياج حنان النجادة:
 
دخلت حنان  عالم الجمال في منتصف عام 2006. كانت موهوبة في الرسم ثم بدأت القيام الماكياج، بتشجيع من زوجها.
وهي تعتقد أن الجمال له أوجه عديدة، فحتى نكون قادرين على معرفة ما هو الانسب بالنسبة لنا يجب أن نحترم جميع وجهات النظر، وعدم التمسك بآرائنا المسبقة.
 
ظهرت موهبة حنان من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بها، فقد طورت من أسلوبها من خلال القراءة المستمرة و البحث الدائم لمعرفة ما يناسب كل وجه وكل بشرة. وهذا ما جعلها تستطيع بفنها وإبداعها أن تتجاوز كل التوقعات.
 
يعتبر مفهومها عن الجمال فريد من نوعه، فهي تعتقد بأن كل امرأة لها جمالها الخاص وفقا لمعايير الجمال المختلفة، ولذلك ينبغي قبول كل ما يراه الآخرون جميلاً وفقاً لمعاييرهم الخاصة.
 
إن عالم المكياج والتجميل بالنسبة لحنان يحمل في طياته حرية التعبير لإظهار الجمال وإخفاء العيوب دون تغيير الملامح الرئيسية، فكل أنثى تستحق أن تشعر بالثقة تجاه مظهرها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار