القبض على البلوغر نادين طارق بسبب "فيديوهات خادشة للحياء"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
القبض على البلوغر نادين طارق بسبب "فيديوهات خادشة للحياء"

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على البلوغر نادين طارق، وسط تداول معلومات تفيد بأن سبب القبض عليها هو قيامها بتصوير وبث مقاطع فيديو وُصفت بأنها خادشة للحياء عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض تحقيق الشهرة.

وذكرت معلومات وتحريات واردة عن أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام البلوجر الشهيرة بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك، إلا أمن مصدر مقرب من البلوغر المصرية كشف أن القبض عليها جاء بعد مشاجرة عنيفة بينها وبين زوجها وأنها تقدمت ببلاغ للشرطة نافياً أن يكون الأمر بسبب فيديوهات خادشة للحياء.

تفاصيل ضبط البلوغر نادين طارق

وبحسب ما يتردد على منصات التواصل الاجتماعي فألقت قوات الأمن المصرية القبض على نادين طارق في محيط قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وتم ضبط  هاتف محمول معها  وبفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد وجود فيديوهات خادشة للحياء وهو ما استدعى تحرير المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذكرت النيابة العامة أن  نادين طارق قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وألفاظ منافية للآداب العامة. وتستكمل النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق والجهات المعنية بتفريغ محتوى الفيديوهات.

وذُكر أن قوات الأمن ألقت القبض عليها بعد مقاطع فيديو تحتوي على إشارات وإيحاءات منافية للآداب العامة ليتم البحث عن الفتاة الموجودة في الفيديو ليتبين أنها نادين طارق.ليتقرر تشكيل قوة أمنية بهدف القبض عليها.

ونادين طارق هي بلوغر مصرية عمرها 32 عاما مقيمة تقيم في منطقة حدائق الأهرام ويبدو أن خلافاً كبيراً بينها وبين زوجها وهو ما كشف عنه مصدر مقرب من البلوغر المصرية نافيا ما يتردد حول سمعتها.

 السبب الحقيقي للقبض على البلوجر نادين طارق

ونفى المصدر في حديثه للموقع المصري القاهرة 24،  أن القبض عليها إثر رصدها فيديوهات خادشة للحياء العام، موضحاً أن نادين طارق تقدمت ببلاغ لقسم شرطة الهرم، ومعها كشف طبي أولي من مستشفى الهرم والذي يفيد بإصابات وتعرضها  لكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،  وهو ما دفعها لتقديم بلاغ تتضرر فيه من زوجها واتهامه بالتعدي عليها وعلى طفلها الرضيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار